مؤشرات الهاي واللو اليومي كثيره لكن اريد هذا المؤشر او مشابه لـه
http://daytradeforex.com/Breakout-Si...%20session.jpg
Printable View
مؤشرات الهاي واللو اليومي كثيره لكن اريد هذا المؤشر او مشابه لـه
http://daytradeforex.com/Breakout-Si...%20session.jpg
السلام عليكم جميعا وكل سنة وانتم طيبين وربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع
ممكن أسأل
انا عندى خلفية عن ماهو الفوركس وبعض الاساسيات كالترند والدعوم والمقاومات ولكنها تحتاج الى التأكيد والتدريب
ازاى أصقل هذه المفاهيم ولو فيه ورشة للمبتدئين يبقى كويس نتعلم فيها الاساسيات ونطبق على اللى هتعلمه؟؟
هل تنصحونى بكتب معينة او كورسات على النت ممكن تفيد؟؟
تسلموا لى
ياريت يا جماعة حد يرد علينا
وجزاكم الله خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا أخي فهد وعذرا لتأخر الرد
هذا لأن السبريد فاصل 5 وليس 4
الخانة الأخيرة على اليمين تمثل جزء من النقطة وليس نقطة كاملة ولكي لا تسبب لك اي تشتت لا تنظر لها بمعنى ان سعر البيع لديك سيكون
76.70 , الشراء 76.73 , وهذا يعني أن السبريد 3 نقاط فقط وليس ثلاثون
تحياتي وتقديري
يااهلا وسهلا بك
إتفضل ورشة تعليمية تقدر تتدرب وتناقش وتطبق فيها
https://forum.arabictrader.com/t122640.html
أيضا هذا الموضوع أتمنى يكون مفيد
https://forum.arabictrader.com/t76911.html
وهذه ورشة تحتوي على فهرس يحوي داتا علمية مفيدة جدا ان شاء الله
https://forum.arabictrader.com/t120619.html
تحياتي وتقديري
الف شكر استاذة رانيا
ان شاء الله مواضيع مفيدة وورشة عمل رائعة....استنينى عندكم
السلام عليكم
استاذة رانيا انا لاحظت غيابك عن تحليل اليورو وكمان محمد B1
لعل المانع خير لان الورشة بصراحة محتاجة اليكم في هذه الظروف الصعبة
وسلامي لك ولاسرة المتداول العربي
مرحبا اخواتي واخواني الأعزاء اريد ان اتعلم تجارة الفوركس وياليت اذا في سيدة تعلمني تجارة الفوركس واين افتح الحساب في اي بنك وكم يكون المبلغ المطلوب لتجارة الفوركس تحياتي لكم جميعا
مرحبا استاذة رانيا ممكن تعلميني تجارة الفوركس من الألف الى الياء اذا ممكن الله يسعدك يارب ويحقق امنياتك
اين افتح حسابي وكم المبلغ المطلوب لتجارة الفوركس
يااهلا وسهلا بك دائما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي أبو البنات واعتذر لك عن التقصير للإنشغال فقط وان شاء الله لنا عودة بالورشة من جديد ,.
يااهلا وسهلا أختي الفاضلة مرام
تفضل أختى هذه الموضوعات ان شاء الله تكون مفيدة
https://forum.arabictrader.com/t76911.html
https://forum.arabictrader.com/t122640.html
وإذا من أهل السعودية
https://forum.arabictrader.com/t129210.html
ومعك ان شاء الله اذا لديك أي إستفسار أرجو ألا تترددي
تحياتي وتقديري
مرحبا استاذة رانيا وجدي ممكن ترسلين ايميلك لو سمحتي فضلا لا امرا وشكرا جزيلا
رانيا بالله كنت عاوزه اعرف اى شركة معتمده فى رحلة المليون دولار معتمدينها لمدة 3 شهور قرات فى الحسابات التجريبيه بس لازم يكون من يوم 1 الى يوم 10 من كل شهر
من فضلك كمان عاوزه شرح لمؤشر خاص بالدعوم والمقاومه مش متذكره اسمه ؟