أدري ولكن في الصفقة ما في شئ ينظغط
أنا كنت أشتغل على ديمو من قبل وكانت الطريقة كذا بس الآن غير
تقدر ترفق صور لو سمحت
Printable View
أدري ولكن في الصفقة ما في شئ ينظغط
أنا كنت أشتغل على ديمو من قبل وكانت الطريقة كذا بس الآن غير
تقدر ترفق صور لو سمحت
تسلم يا حبيبي أنقذتني والله
يعطيك العافية
السلام عليكم
انا راح افتح حساب بمبلغ 1000$ ..... حبيت اعرف اذا فتحت صفقه اخلي النقطه كم تساوي نقطه ...؟؟
الافضل في ادارة راس المال ........ وشكرا
السلام عليكم
أنا ارجو مساعدتي في برنامج FXCM للتداول
أنا لا استطيع إغلاق الصفقة إلا بأمر معاكس ولا استطيع وضع حد للربح أو الخسارة
علما بأني فاتح حساب ديمو مصغر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حضرتك فاتح حساب في فرع أمريكا فبالتالي لا تغلق الصفقات إلا بأمر معاكس
ولوضع الوقف وحد الربح بتضع أمر معلق عكسي في النقطة التي تريد الاغلاق عندها ونضعها في خانة oco
مثال
قمنا بفتح صفقة شراء على زوج اليورو دولار
لتحديد الوقف
نقوم بوضع امر عكسي عند النقطة التي نريد تحديد وقف الخساره عندها
اتبع الصور التالية
https://forum.arabictrader.com/uploa...2004-37-47.png
https://forum.arabictrader.com/uploa...2004-42-20.png
https://forum.arabictrader.com/uploa...2004-42-38.png
https://forum.arabictrader.com/uploa...2004-43-21.png
ولتحديد الهدف أيضا نفس الخطوات وضع أمر عكسي عن النقطه التي نريد تحديد الهدف عندها
ولو انت شايف هذه الخطوات صعبه عليك يفضل انك تفتح حساب في فرع بريطانيا أفضل
http://www.fxcm.co.uk/
هل ممكن للسوق أن يتحرك 100 و 200 نقطه خلال الفتره الأسيويه ؟؟؟ أم أن هذه الفتره تذبذب فقط ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديد بينكم وباذن الله اتعلم من خبراتكم الكبيره
ياريت يا استاذ سمير تقولي
هل نقاط الدعم والمقاومه اللي في الصور اللي تحت للزوج مظبوطه ؟
باوند- دولار
يورو - ين
حاب افتح حساب مع fxcm
من الموقع الرسمي
ومكتوب اقل مبلغ 2000$
هل استطيع افتح بملغ اقل من هذا المبلغ \
يعني اقدر افتح بملغ 900 $
علماً اني سجلت معكم في الموضوع المخصص
ماوصلني شي
بعدين ماعندي شي يثبت سكني لاني ساكن مع اهلي
كيف ممكن اثبت
ياليت احد يفيدني
ان شاء الله تقدر تفتح معانا باقل من 2000 دولار
عليك بالتواصل مع خدمة العملاء على [email protected] وهم هيفيدوك بالخطوات كلها واثبات السكن مع الاهل يكفى ان شاء الله
الأستاذ الفاضل سمير: عدت إليك مرة أخرى بأسلتي الساذجة؛ أسأل الله تعالى أن يجزيك عني خير ما جزى أخا عن أخيه
سؤالي: هل في برنامج ميتاترادر خاصية التنبيه إذا وصل السعر إلى نقطة معينة في زوج معين؟
في انتظار جوابكم
تقبل الله منكم