رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اخوانى الكرام ,
سؤالى عن التحليل الكلاسيكى
,,,,
لا استطيع ان احدد السؤال بالظبط
ولكنى اريد ان اعلم كل شىء عنة
ارجو شرحة باختصار , ووضع لينك ان امكن
تقبلوا شكرى مقدما.
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
السلام عليكم أخي العزيز أحمد عندي استفسار بسيط وهو انه من اسباب ظهور شمعة الليموزين هو صدور خبر قوي أو متوسط الأهمية , فهل هناك أسباب أخري لظهور هذه الشمعة , وهل يشترط بعد ظهورها ان يتم إعادة إختبار الترند في حال انه كانت شمعة الكسر ليموزين او ممكن الإكتفاء بإعادة إختبار خط دعم أو مقاومة القريب من الترند المكسور . وشكرا :)
الرجاء أخي أحمد ماتنسى الرد علي سؤالي , وشكرا :)
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
الرجاء أخي أحمد ماتنسى الرد علي سؤالي , وشكرا :)
اخى بال
معذرة لم انتبه للسؤال
الشمعة الليموزين اسبابها عديدة و كثيرة
و قد يعيد السعر الاختبار بعدها و قد لا يعيد
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_smart
اخوانى الكرام ,
سؤالى عن التحليل الكلاسيكى
,,,,
لا استطيع ان احدد السؤال بالظبط
ولكنى اريد ان اعلم كل شىء عنة
ارجو شرحة باختصار , ووضع لينك ان امكن
تقبلوا شكرى مقدما.
تحت امرك اخى الكريم
اتفضل
https://forum.arabictrader.com/t17691.html
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعقة
السلام عليكم,,
يا استاذي عندي سؤال..عن الازواج المناسبة للاستراتيجيات التالية...,!
1- استراتيجية الترند المكسور:
2- استراتيجية خير الدين:
3- استراتيجية رأس الحربة:
4- استراتيجية الدايفرجنس:
ارجوا ذكر الازواج المناسبة,,,,,,وماهي الاستراتيجية التي يمكن للازواج كلها التعامل معها...
ولماذا لكل استراتيجية زوج محدد...كل الازواج نفس بعض..؟
اريد اجابة شافية ليريح بها ضميري...!
وشكرا,,
اخى الصاعقة
قد تصعق من ردى
ان اغلب هذه الاستراتيجيات لا اعرفها
نعم اطلعت عليها و لم اعمل بها
اخى الكريم وجه هذا السؤال لاصحاب الاستراتيجيات انفسهم
فى نفس موضوعهم
فهم ادرى منى بكثير
تقبل ودى
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
ازيك استاذ احمد حضرتك عامل ايه وحشتنا اوي
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed hanafy
يا اخى قد قرأت هذا الموضوع مؤخرا
وقرأتة فى منتدى اخر
ولكن انا اسأل على التحليل الكلاسيكى
:icon5::icon5::icon5::icon5::icon5::icon5:
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hima1212
ازيك استاذ احمد حضرتك عامل ايه وحشتنا اوي
الله يسلمك و يخليك و يبارك فيك
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_smart
يا اخى قد قرأت هذا الموضوع مؤخرا
وقرأتة فى منتدى اخر
ولكن انا اسأل على التحليل الكلاسيكى
:icon5::icon5::icon5::icon5::icon5::icon5:
اخويا الكريم
بالراحة
انا تحت امرك
اقرأ من المشاركة
و ما يليها هتلاقى تحليل كلاسيكى
بطعم الفاكهة
https://forum.arabictrader.com/showp...&postcount=194
و ممكن ارفع لك دورة الاستاذ نشوان
بس بكل اسف عليها حقوق لمنتدى الجيران
و بالتالى ممكن تعمل مشاكل
ممكن تنزلها انت من منتدى الجيران عارفه و لا لأ
عارفه لانى بشوفك هناك
تنويه :
الجيران كتار و كلهم خبراء فى المال
لذا لزم النويه
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
استاذ احمد متى سوف تنزل
دورة لاحتراف الفوركس
في ملف بي دي اف
1 مرفق
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
[الملف المرفق 68274
استاذي ممكن التعليق علي الصوره
وهل الرسم صحيح ام لا
وكيف يمكنني الاستفاده من هذا الوضع
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
لدي عدة اسئلة فضلا اريد الاجابة عليها:
1- ماهو وقت التداول خلال ايام الاسبوع حسب توقيت جرينتش؟
2- متى تصدر الاخبار والبيانات حسب توقيت جرينتش؟
3- ماهو افضل اوقات التداول للبيع او الشراء حسب توقيت جرينتش؟
4- ماهو الترند؟ وكيف يمكن رسمه على الشارت؟
5- كيف يمكن التبؤ بارتفاع او انخفاض المؤشر عبر شارت الشموع اليابانية؟
6- ما هو افضل شارت للتحليل الفني أقصد شارت الشهري او الاسبوعي او اليومي او اقل من اليومي( ساعة .. دقائق)؟
ارجوا التكرم بالرد على استفساراتي ولكم خالص التقدير
أبو ندى
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
أستاذ أحمد:icon31:
أزيك وعامل آيه؟؟؟
قرأت انواع كثيرة من الشموع اليابانية وعرفت اشكالها وعلى ماذا تدل ولكن صادف ان قرأت موضوع أخي pal وسؤاله عن شمعة الليموزين ولهذا حبيت ان اسأل عنها كيف يكون شكلها وعلى ماذا يدل ظهورها ؟؟؟
وتقبل فائق تقديري،،،:clap:
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain517
أستاذ أحمد:icon31:
أزيك وعامل آيه؟؟؟
قرأت انواع كثيرة من الشموع اليابانية وعرفت اشكالها وعلى ماذا تدل ولكن صادف ان قرأت موضوع أخي pal وسؤاله عن شمعة الليموزين ولهذا حبيت ان اسأل عنها كيف يكون شكلها وعلى ماذا يدل ظهورها ؟؟؟
وتقبل فائق تقديري،،،:clap:
شمعة الليموزين هو اصطلاح يطلق على شمعة كبيرة
تبدء بدون ظل و تستمر فى الكبر بسرعة كبيرة
يصل طولها الى 100 نقطة او اكثر
تقديرى و احترامى
2 مرفق
رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينة
استاذ احمد متى سوف تنزل
دورة لاحتراف الفوركس
في ملف بي دي اف
تحت امرك اخى الكريم
مرفق الجزء الاول و الثانى