طلب اكسبرت الاغلاق فوق \ اسفل الموفينج افريج لو سمحتم
ممكن اطلب اكسبرت اعتقد انه موجود عند البعض :
اريد الاكسبرت الذي ياخذ صفقة شراء عندما تغلق الشمعة اعلى موفنج افريج وبيع اذا اغلقت شمعة اسفل الموفنج افريج مع توفر امكانية التريلنج استوب (ترو فولس), الاغلاق على ربح معين (ترو فولس), الاستوب والتيك بروفيت, المضاعفات (ترو فولس) في حالة الاغلاق على خسارة ,واي اضافة ممكن ان تفيد .
والطلب الاخر هو نفس المؤشرالسابق ولكن لا ياخذ اي عملية الا اذا كان الاغلاق ب اكثر من 50% من حجم الشمعة.
ارجو ان اجد طلبي عندكم
مع الشكر
1 مرفق
رد:طلب اكسبرت الاغلاق فوق \ اسفل الموفينج افريج لو سمحتم
رد:طلب اكسبرت الاغلاق فوق \ اسفل الموفينج افريج لو سمحتم
:eh_s(7): اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
تفضل مرفق الإكسبرت
شكرا جزيلا لك