صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

افتراضي الفكره عامة وخاصة بنظام التبريد الشهير ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الفكرة هي في تصميم اكسبيرت يقوم يتعميم الهدف والاستوب الجديدين للصفقة المتفعلة اخيرا على العقود الموجودة (المفتوحة مسبقا)، وذلك مباشرة حال تفعل العقد الجديد ..

وهذه الفكرة خاصة بنظام التبريد على العقود المفتوحة على زوج معين، مع مراعاة ان يعمم الهدف والاستوب على الزوج نفسة فقط، واذا تفعل عقد تبريد اخر مرة اخرى ان يقوم بنفس الشيء للعقود الحالية مرة اخرى، مع مراعاة ان يتمكن الاكسبيرت من القيام بذلك لأكثر من زوج في ان واحد

يعني اخي الكريم انا سأقوم بدخول بصفقة معينة و وضع عقود التبريد الازمة "معلقة"بأحجامها المناسبة واهدافها واستوباتها وعند تفعل التبريد الاول يقوم بتعميم هدف وستوب هذا التبريد على العقد المفتوح مسبقا واذا استمر السعر عكس اتجاه الصفقات و وصل وفعل التبريد الثاني بأن يقوم مباشرة بتعميم الهدف والستوب للتبريد الثاني على العقدين السابقين مرة اخرى وهكذا مع كل التبريدات، مع مراعاة ان يميز الازواج اذ قد يكون هنالك اكثر من زوج متفعلة عقوده بنفس الوقت بالاسلوب نفسة او بغيره .

الفكرة اخي الكريم هي في عقود التبريد وتعميم اهدافها واستوباتها على العقود المفتوحة مسبقا لنفس الزوج ولعدد غير محدود من التبريدات .. علما اني سألتزم بعدد معين من التبريدات للحد من الخسائر طبعا كل زوج بحسب طبيعة حركته والباك تست والدراسة الخاصة به ..

مثال مثلا الزوج الباوند دخلنا شراء على 1.5850 بهدف 50 نقطة وستوب 1.5550 ثم تفعل عقد اخر شراء من 1.5800 بهدف 1.5845 وستوب 1.5550 ثم هبط السعر ونزل اكثر فتفعل عقد اخر معلق ايضا من 1.5750 بهدف 1.5798 و ستوب 1.5550 وهكذا .. ( طبعا بهذا تزداد فرصة تحقق الهدف خاصة في حالة الدخول الجيد ) ..

يعني الستوب رح يكون منطقي لأنه العقد المتفعل اخيرا رح يفعلة البروكر بصورة طبيعية "بهدفه وستوبه" ولكن الموضوع كله هو أن يأمن هذا الاكسبيرت متابعة الصفقات في حال عدم الوجود امام الجهاز حتى لا نفقد فرصة الخروج بربح من هذه العقود عند التصحيح "المناسب" وذلك عند النوم او البعد عن الجهاز في العمل، اما امر الدخول و وضع الصفقات المعلقة (التبريدات) واهدافها وستوباتها (الستوب مو شرط يكون بنفس القيمة مع انه غالبا متماثل) سيكون يدوي 100% وعلى الاكسبيرت تأمين المتابعة الدائمة ..

اتوقع فهمتني تماما والفكرة مو غريبة والغرض منها المتابعة الدائمة التي لا يستطيع توفيرها اي مضارب على مدار 24 ساعة ..

بارك الله فيكم وجزاكم عنا خير الجزاء يا أخوة ..

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:الفكره عامة وخاصة بنظام التبريد الشهير ..

تفضل هذا الأكسبيرت لأستاذي مستر دولار والأكسبيرت مهمته متابعة تعديل الهدف والأستوب
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

ولا اله اي علاقة مطلقا ..
    على الاقل شوية شرح انا ما جبت سيرة الترلينغ مطلقا ..
    جربته وهو لا يقوم مطلقا بما اريده.. يا ريت توضيح لعمله وشو الفايدة منه ..

طبعا انا اعرف تماما كيف بستخدم الاكسبيرتات، يعني مو سوء استخدام ..

انتا ما قرأت طلبي اخي، اريد اكسبيرت يعمم هدف وستوب الصفقة الاخيرة على العمليات السابقة حال تفعلها مباشرة..
    يعني مثلا لو كان عندي صفقتين واحد دخول اساس و واحد تبريد وتفعل تبريد ثالث او رابع بأن يقوم الاكسبيرت بتعميم هدف وستوب التبريد الثالث او الرابع على بقية الصفقات حال التفعل للصفقة مباشرة ..

يعني سادخل واعلق عدة عقود بالتبريد المطلوب واذا سار الزوج بالاتجاه المعاكس وتفعل التبريد الاول ان يعمم هدف التبريد الاول على الصفقة الاصلية واذا السعر عكس مرة اخرى و وصل لتفعيل التبريد الثاني ان يقوم بتعميم هدف وستوب التبريد الثاني على الصفقتين السابقتين في الحال وهكذا ..
    هذ الاكسبيرت لا يقوم بذلك مطلقا ..

جزاك الله خيرا اخي الكريم ..
    آخر تعديل بواسطة القلوب المؤمنة ، 25-02-2013 الساعة 10:40 PM

بكون ممتن ليكم يا أخوة ..

الصورة الرمزية Jmeel

تفضل أخي بيعدل صفقات البيع المفتوحة حسب آخر صفقة بيع ، وبيعدل الشراء حسب آخر عقد شراء .
    توقيع العضو

بارك الله فيك أخي الكريم، هل يستطيع التميز بين الازواج حين العمل على اكثر من زوج في ان واحد بنفس الاسلوب او بغيره ؟؟
    هل استطيع طلب نسخة مفتوحة الكود؟ MQ4

جزاك الله خيرا، ماقصرت اخي الكريم

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وهذه سكريبتات تقوم بالمطلوب إن شاء الله تفيدك جدا في حالة العمل يدوي ...
    أنا شخصيا أستخدمها وبشكل كبير وهي من أفضل الأدوات التي أستخدمها
    بمتاجرتي اليومية.

إسحبها على الشارت لنفس مكان الستوب أو الهدف على الزوج الذي تريد.

التعديل على الستوب والهدف لنفس الزوج فقط الذي سحبت الإكسبيرت عليه
    يعني يقوم بالتمييز بين الأزواج بحسب طلبك.
    آخر تعديل بواسطة أسامة ، 26-02-2013 الساعة 05:50 PM
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

اريد ان يتابع الصفقات لوحدة وحال تفعل التبريد اخي .. يعني ما بقدر اسحبه انا ..
    جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

مافهمته يا أخي أنك تبحث في الغالب عن إكسبيرت بيقرأ من الحساب مباشرة ويتعرف على العقود
    المفتوحة لكل زوج ثم يقوم بتغيير الستوب والهدف بناء على المعطيات المطلوبة.

سمعت عن إكسبيرت ممكن يقوم بهذه الخاصية ولكنني لست متأكد مائة بالمائة
    إسمه Swiss Army ... يمكنك البحث عنه وستجده بسهولة بإذن الله.

وضعت السكريبتين الموجودين في الأعلى فقط لغرض المساعدة في حالة
    العمل بالطريقة اليدوية.

وفقك الله
    آخر تعديل بواسطة أسامة ، 27-02-2013 الساعة 12:23 AM
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

السلام عليكم
    اخي الكريم اريد تعديل بسيط على الاكسبيرت وهو ان يحذف صفقات التعزيز المعلقة"الغير متفعلة" عند تحقق الهدف او ضرب الستوب ..
    يعني لو دخلت صفقة وبعدها تفعل تعزيز اول ويعمم هدف وستوب هذا التعزيز على العقد الاولي ثم تفعل تعزيز ثاني وقام الاكسبيرت مرة اخرى بتعميم هدفه وستوبة على العقدين السابقين، ثم تحقق الهدف المعمم للثلاثة عقود وتم اقفال الصفقات أن يقوم الاكسبيرت بهذه الحالة من إلغاء العقود المعلقة والغير متفعلة

يعني رح ادخل عقد واضع عقود معلقة متعددة وعند تعيل تبريد يتم تغير الهدف والستوب حسب اخر عقد تم تفعلة الاضافة الجديدة هي عند تحقق الهدف ويكون لسى في عقود تبريد معلقة ان يتم حذفها مع اغلاق الصفقات الاصلية بالهدف او الاستوب.

اثقلت عليك اخي جميل ولكني لن انسى لك هذا الجميل بحول الله تعالى ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي الكريم، هل يستطيع التميز بين الازواج حين العمل على اكثر من زوج في ان واحد بنفس الاسلوب او بغيره ؟؟
    هل استطيع طلب نسخة مفتوحة الكود؟ MQ4

جزاك الله خيرا، ماقصرت اخي الكريم
    بكون ممنون لحضرتك ..

الصورة الرمزية Jmeel

تفضل أخي تم اضافة الغاء المعلقات اذا اغلقت العقود المفتوحة .
    توقيع العضو

والله ما انا عارف شو احكيلك، ربي يجزيك الجنة و والديك بإذنه تعالى ..

الصورة الرمزية solidhdida
    solidhdida غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    تفضل أخي بيعدل صفقات البيع المفتوحة حسب آخر صفقة بيع ، وبيعدل الشراء حسب آخر عقد شراء .
    بارك الله فيك استاذ جميل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    تفضل أخي تم اضافة الغاء المعلقات اذا اغلقت العقود المفتوحة .
    السلام عليكم أخي الكريم
    وربي يجزيك الخير استاذ جميل
    هلا صار معاي هذا الموقف
    بعد ان تفعل العقد الاول ثم تفعل التبريد الاول تم تغير الهدف والستوب للعقد الاولي حسب هدف وستوب التبريد الاول، وعند تفعل التبريد الثاني تم تعميم هدف وستوب التبريدالأول وليس هدف وستوب التبريد الثاني "التبريد الاخير" وعند تفعل التبريد الثالث تم تعميم هدف وستوب التبريد الاول مرة اخرى ولم يتم تعميم هدف وستوب التبريد الاخير وهو التبريد الثالث (يعني كما حدث عند تفعل التبريد الثاني بالضبط).

يعني الي حصل انه تم تعميم هدف وستوب التفعيل الاول على الجميع ولم يتم تعميم هدف وستوب العقد الاخير ..

اما قضية الغاء الصفقات المعلقة عند ضرب الهدف او الستوب لجميع العقود شغالة تمام ..

هلا السؤال لماذا حدث ذلك ولماذا التبريد الاول هو من تم تعميم هدفه وستوبه على كافة العقود وليس اخر عقد تبريد تم تفعيلة من السوق ؟؟ ولا هذا امر طاريء حيث حدث ذلك اليوم .. هل هناك خطأ برمجي معين ؟؟
    اثقلت عليك بارك الله بيك، إحترامي وتقديري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17