لو يتكرم الاستاذ أسامة ( مستر دولار ) او أحد الأعضاء اللذين حضرو الدورة برفع الفيديوهات نكون شاكرين
نحتاج المحاضرات لمتابعة الفيديوهات ومراجعتها في اي وقت
السلام عليكم ورحمة الله
استاذنا الغالي والاخوة الكرام......هل تم نشر نتائج الدورة؟
تهمنا الشهادات المقدمة من طرفكم كثيرا
وشكرا لكم
استاذنا العزيز أسامه يا ليت نبدا في الفصل الثاني من الدورة الخاص بالمؤشرات كما و عدتنا