النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية gashaweb
    gashaweb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي دعوة للمناقشة حول برنامج الميتاتريدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء تحية طيبة وبعد

اليس من المنطق ان الاداء المستخدمة في الحرب لا يمكن التغلب عليها الا بعد دراسة هذه الاداء وكيف تعمل ومتى لا تعمل ومن الذي يتحكم فيها ومعرفة الثغرات الموجودة فيها ؟

حتى وقت قريب كنت اعتقد ان برنامج الميتاتريدر مصدرها روسيا وان السيرفر الرئيسي بها ولكن اليوم وانا في محاولة لمعرفة الابواب الخلفية لهذا البرنامج وجدت في قائمة Help > About
    رابط الموقع التابع للشركة المصنعة للبرنامج
    http :// www . metaquotes . net/

بالكشف على اي بي الموقع يتضح التالي
    78.140.156.132

الغريب في الامر ان الاي بي لا تعود الى روسيا انما تعود الى
    قبرص

لدي سؤال وطلب في الوقت ذاته
    هل نحن نقف خلف خديعة كبرى تسمى الفوركس ؟

والطلب هو ان ينضم مجموعة من الاخوة لكسر برنامج الميتاتريد وتحليل اكواده لمعرفة الدوال المبينة عليها هذا البرنامج.

ربما وصلت الى نقطة الياس لذلك اهذي او نتيجة السهر الطويل اصبحت اعيش في حالة اللاوعي ولكن لنجرب ونرى

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ميتاتريدر1.PNG‏   ميتاتريدر2.PNG‏   ميتاتريدر3.PNG‏  

الصورة الرمزية فوركس للفوركسيين
    فوركس للفوركسيين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء تحية طيبة وبعد

اليس من المنطق ان الاداء المستخدمة في الحرب لا يمكن التغلب عليها الا بعد دراسة هذه الاداء وكيف تعمل ومتى لا تعمل ومن الذي يتحكم فيها ومعرفة الثغرات الموجودة فيها ؟

حتى وقت قريب كنت اعتقد ان برنامج الميتاتريدر مصدرها روسيا وان السيرفر الرئيسي بها ولكن اليوم وانا في محاولة لمعرفة الابواب الخلفية لهذا البرنامج وجدت في قائمة Help > About
    رابط الموقع التابع للشركة المصنعة للبرنامج
    http :// www . metaquotes . net/

بالكشف على اي بي الموقع يتضح التالي
    78.140.156.132

الغريب في الامر ان الاي بي لا تعود الى روسيا انما تعود الى
    قبرص

لدي سؤال وطلب في الوقت ذاته
    هل نحن نقف خلف خديعة كبرى تسمى الفوركس ؟

والطلب هو ان ينضم مجموعة من الاخوة لكسر برنامج الميتاتريد وتحليل اكواده لمعرفة الدوال المبينة عليها هذا البرنامج.

ربما وصلت الى نقطة الياس لذلك اهذي او نتيجة السهر الطويل اصبحت اعيش في حالة اللاوعي ولكن لنجرب ونرى

السلام عليكم ..

أخي الكريم ... حسب ما اعرفه أن الميتا كيووت شركة ترجع ملكيتها لعربي و صديقه الروسي ... زملاء دراسة في روسيا ... على الرغم أن العربي تخصصه أدب روسي ولا له صلة بتاتا بالفوركس و أسواق المال اطلاقا ! أما الروسي فتخصصه علوم كمبيوتر ...

ليس في الامر خديعة كما تظن .... ثم ما الفائدة من كسر الاكواد و الدخول على البرنامج ؟

بوركــت

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    اخي الكريم الميتاتريدر برنامج غني وقوي جدا لكن كل ما يهمني منه انا شخصيا الشارت والشارت شئ بسيط جدا ويمكن ان يكشف التلاعب به الشارت عبارة عن زمن وسعر فقط هذا هو الشارت والتلاعب به مفضوح دائما ويمكنك التاكد من الشارت بمراجعة المواقع الموثوقة لرؤية شارتاتها وبصراحة انا من النوع الذئ لا يحب نظرية المؤامرة ابدا وارها سبب تاخرنا عن الكثير في مناحئ الحياة الميتاتريدر من اقوئ البرامج وانفعها واصدقها ايضاء
    بالتوفيق للجميع
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم

البرنامج فعلا روسي

لكن السيرفرات مختلفة

كيف يعني

يعني لو انت حابب تصير بروكر

ممكن تشتري نسخة من الميتاتريدر (كسيرفر) تاجر

والشركة الروسية ما لها علاقة هي فقط شركة برمجة

تحياتي

الصورة الرمزية moh.gahmy
    moh.gahmy غير متواجد حالياً عضو نشيط

السيرفر الذى دخلت عليه فقط من قبرص
    لكن البرنامج روسى

الصورة الرمزية gashaweb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس للفوركسيين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

أخي الكريم ... حسب ما اعرفه أن الميتا كيووت شركة ترجع ملكيتها لعربي و صديقه الروسي ... زملاء دراسة في روسيا ... على الرغم أن العربي تخصصه أدب روسي ولا له صلة بتاتا بالفوركس و أسواق المال اطلاقا ! أما الروسي فتخصصه علوم كمبيوتر ...

ليس في الامر خديعة كما تظن .... ثم ما الفائدة من كسر الاكواد و الدخول على البرنامج ؟

بوركــت
    بارك الله فيك اخي الكريم
    الحقيقة التي تتبادر دائما الى الاذهان ان البرنامج روسي
    اما الرغبة في معرفة اكوادها فهي للوصول الى مصدر العرض والطلب الفعلي ومعرفة كيف تنصب احجام العقود فاذا ما تم معرفة
    قيمة العرض والطلب وحجم التداول الحقيقي فهذه الثلاثة هي سر حركة الشارتات كما في الاسهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    اخي الكريم الميتاتريدر برنامج غني وقوي جدا لكن كل ما يهمني منه انا شخصيا الشارت والشارت شئ بسيط جدا ويمكن ان يكشف التلاعب به الشارت عبارة عن زمن وسعر فقط هذا هو الشارت والتلاعب به مفضوح دائما ويمكنك التاكد من الشارت بمراجعة المواقع الموثوقة لرؤية شارتاتها وبصراحة انا من النوع الذئ لا يحب نظرية المؤامرة ابدا وارها سبب تاخرنا عن الكثير في مناحئ الحياة الميتاتريدر من اقوئ البرامج وانفعها واصدقها ايضاء
    بالتوفيق للجميع
    تقبلوا خالص تحياتي
    الاخ عرابي الغالي
    بارك الله فيك ورزقك الله رزقا طيبا مباركا فيه
    حقيقة التلاعب موجودة والا فان مصادر الحركة الاساسية المتمثلة في كمية العرض والطلب واحجام المتداولين والتي تمثل كفتي الميزان والثقل المؤثر على الكفتين معدومة في سوق الفوركس فلا تظهر لنا تلك القيم الحقيقية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم

البرنامج فعلا روسي

لكن السيرفرات مختلفة

كيف يعني

يعني لو انت حابب تصير بروكر

ممكن تشتري نسخة من الميتاتريدر (كسيرفر) تاجر

والشركة الروسية ما لها علاقة هي فقط شركة برمجة

تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh.gahmy مشاهدة المشاركة
    السيرفر الذى دخلت عليه فقط من قبرص
    لكن البرنامج روسى
    اخي الغالي حفظنا الله واياك
    السيرفر الذي دخلت عليه هي التابعة للشركة الام والمصنعة وصاحبة البرنامج
    بامكانك الدخول من خلال قائمة المساعدة ثم عنا والضغط على رابط البرنامج ومن خلال عنوان الموقع تستطيع استخراج الاي بي ومعرفة التفاصيل عنها وجرب على جميع المنصات لديك

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي الكريم
    الحقيقة التي تتبادر دائما الى الاذهان ان البرنامج روسي
    اما الرغبة في معرفة اكوادها فهي للوصول الى مصدر العرض والطلب الفعلي ومعرفة كيف تنصب احجام العقود فاذا ما تم معرفة
    قيمة العرض والطلب وحجم التداول الحقيقي فهذه الثلاثة هي سر حركة الشارتات كما في الاسهم

الاخ عرابي الغالي
    بارك الله فيك ورزقك الله رزقا طيبا مباركا فيه
    حقيقة التلاعب موجودة والا فان مصادر الحركة الاساسية المتمثلة في كمية العرض والطلب واحجام المتداولين والتي تمثل كفتي الميزان والثقل المؤثر على الكفتين معدومة في سوق الفوركس فلا تظهر لنا تلك القيم الحقيقية

اخي الغالي حفظنا الله واياك
    السيرفر الذي دخلت عليه هي التابعة للشركة الام والمصنعة وصاحبة البرنامج
    بامكانك الدخول من خلال قائمة المساعدة ثم عنا والضغط على رابط البرنامج ومن خلال عنوان الموقع تستطيع استخراج الاي بي ومعرفة التفاصيل عنها وجرب على جميع المنصات لديك
    اخي الكريم بارك الله بك ورزقك من حيث لا تحتسب يوجد برنامج مدفوع اسمه e-signal
    يعطيك العرض والطلب من اكبر بنوك العالم انصحك به وهو رخيص - 40 دولار شهريا تقريبا لباقة الفوركس ابحث عنه في قوقل
    اما عن الميتاتريدر فلن تجد به عرض وطلب حتئ ولو فتحت اكواده هو موصول بdata feed للاسعار
    العرض والطلب تجدها عند البنوك والمؤسسات الكبرئ
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية gashaweb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

اخي الكريم بارك الله بك ورزقك من حيث لا تحتسب يوجد برنامج مدفوع اسمه e-signal
    يعطيك العرض والطلب من اكبر بنوك العالم انصحك به وهو رخيص - 40 دولار شهريا تقريبا لباقة الفوركس ابحث عنه في قوقل
    اما عن الميتاتريدر فلن تجد به عرض وطلب حتئ ولو فتحت اكواده هو موصول بdata feed للاسعار
    العرض والطلب تجدها عند البنوك والمؤسسات الكبرئ
    تقبل خالص تحياتي
    بارك الله فيك اخي عرابي
    ساقوم بتجربتها بحول الله

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:دعوة للمناقشة حول برنامج الميتاتريدر

مع احترامي الشديد لكل الاخوة الافاضل الردوا عالموضوع اولا سبب ظهور هذا الاى بى هو ان موقع شركة ع سيرفر قبرصى وليس معناتة ان الشركة مش روسية ولكن بالنسبة للداتا بتاعت ميتاتريدر اكيد فيها ثغرات عشان توقعنا احنا كمتادولين ولكن مفكرتش فيها قبل كدا لان تفكير فيها هيوديك لمتاهات للاسف ّ!! ويمكن لحلول كذلك
    توقيع العضو
    The World is yours

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17