2 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
[COLOR="Purple"][SIZE="5"] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق
متابعين معاك يادكتور بارك الله فيك
والله اعلم ان الباوند اكد الاتجاه الصاعد اليس كذلك
بسم الله . . . بارك الله لك .
بالنظر الى الشارتات بالاسفل تجد . ان الاسترليني من يوم الجمعة الماضي الى الآن محصور بين نقطتين من النقاط الذهبية مذكورتين من قبل هما 1.5080 و 1.5135 اي انه له 3 ايام محصور في نطاق 50 الى 60 نقطة . وهذا ان دل يدل على انفجار قادم . . .
وحاليا السعر فعلا اعطى اشارات صعودية كثيرة من الاسبوع الماضي بالفعل وكون ترند صاعد وبالمعاكس هبط الدولار امام الفرنك كاسرا احد الترندات الصاعدة ليتحول للاتجاه الهابط . . .
ولكن . . . في الجاب صعد الدولار فرنك فوق خط الترند مرة أخرى وثبت وفي اتجاه صاعد . والدولار حاليا قوي وأدى لهبوط الاسترالي والكندي والنيوزيلندي أمامه . وعلى الرغم من قوة الين هبط أمامه ولكنه هبوط ضعيف . . .
أما هبوط اليورو القوي لم يكن لقوة الدولار ولكن كان لضعف اليورو نفسه والاخبار السلبية عليه الخاصة بقبرص .
غدا صباحا ستصبح النقطة الذهبية 1.5080 متوافقة مع الترند الصاعد وهذا يقويها أكثر وأكثر . . .
ومع الصعود القوي للدولار وهبوط العملات امامه كان الاسترليني ثابتا وكلما هبط صعد مرة أخرى من النقطة المحددة 1.5080 . . . التداول عليه حاليا غير مرجح وإن كانت كفة الشراء تفوق البيع . بمعنى أنك ستعمل اسكالبنج شراااء فقط كلما اقترب من 1.5080 بهدف واستوب صغيران . . .
وخلاصة القول ورأيي الشخصي : تجلس وتتابع الاسترليني وتفتح منصتك كل ساعة تقريبا . وأي اغلاق ساعة فوق 1.5135 تدخل شراااء . وأي اغلاق ساعة اسفل 1.5070 تدخل بيع . . . والاهداف ستكون بالتتابع . . .
والله أعلى وأعلم . . .
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ولله الحمد تحقق الهدف 80 نقطة بالتمام والكمال وزيادة 4 . . .
شخصيا لن اغلق وبانتظار كسر 2.2950 لاسفل او اختراق 1.2980 لاعلى لارى هل استمر ام اخرج بربح يقارب 170 اي عند 1.3070 ...
والله الموفق . . . وشكرااااااا
الشكر لك انت يادكتور
طمنا اش اخبارك مع اليورو هل خرجت ودخلت بيع ام فقط خرجت
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم بالنسبة لي هو يوم بيع الداو جونز . . . لن التفت الى العملات . ستراقب الداو فقط . . .
الهدف الاول ١٥٠ نقطة يليه ٢٥٠ . . .
والاستوب الاغلاق اليومي . اذا اغلق فوق ١٤٥٣٠ استوب فوري . . . وماعدا ذلك سابقى في الصفقة . . .
والله اعلى واعلم . . .
لايوجد شارتات للتوضيح . . . السعر الان ١٤٤٨٥ . . .
ولله الحمد . . . هبوط مايقارب ال 70 نقطة في الداو . . .
الآن يقف على نقطة مفصلية هامة . . 14430 . . . إما الكسر لأسفل وإما الخروج عندها بالربح الحالي . . . وأثناء كتابة المشاركة قام بالكسر لأسفل السعر الآن 14415
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم بالنسبة لي هو يوم بيع الداو جونز . . . لن التفت الى العملات . ستراقب الداو فقط . . .
الهدف الاول ١٥٠ نقطة يليه ٢٥٠ . . .
والاستوب الاغلاق اليومي . اذا اغلق فوق ١٤٥٣٠ استوب فوري . . . وماعدا ذلك سابقى في الصفقة . . .
والله اعلى واعلم . . .
لايوجد شارتات للتوضيح . . . السعر الان ١٤٤٨٥ . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ولله الحمد . . . هبوط مايقارب ال 70 نقطة في الداو . . .
الآن يقف على نقطة مفصلية هامة . . 14430 . . . إما الكسر لأسفل وإما الخروج عندها بالربح الحالي . . . وأثناء كتابة المشاركة قام بالكسر لأسفل السعر الآن 14415
بسم الله السعر الآن 14400 . . .
الأهداف : باقي على الهدف الأول وهو 150 نقطة 50 نقطة فقط . . . بإذن الله يضربها اليوم . . . وهي قرب : 14350
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم بالنسبة لي هو يوم بيع الداو جونز . . . لن التفت الى العملات . ستراقب الداو فقط . . .
الهدف الاول ١٥٠ نقطة يليه ٢٥٠ . . .
والاستوب الاغلاق اليومي . اذا اغلق فوق ١٤٥٣٠ استوب فوري . . . وماعدا ذلك سابقى في الصفقة . . .
والله اعلى واعلم . . .
لايوجد شارتات للتوضيح . . . السعر الان ١٤٤٨٥ . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ولله الحمد . . . هبوط مايقارب ال 70 نقطة في الداو . . .
الآن يقف على نقطة مفصلية هامة . . 14430 . . . إما الكسر لأسفل وإما الخروج عندها بالربح الحالي . . . وأثناء كتابة المشاركة قام بالكسر لأسفل السعر الآن 14415
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله السعر الآن 14400 . . .
الأهداف : باقي على الهدف الأول وهو 150 نقطة 50 نقطة فقط . . . بإذن الله يضربها اليوم . . . وهي قرب : 14350
بسم الله السعر الآن 14375 . . . باقي 25 نقطة فقط على الهف الاول وهو +150 . . . بإذن الله يتحقق بعد قليل . . .
1 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم بالنسبة لي هو يوم بيع الداو جونز . . . لن التفت الى العملات . ستراقب الداو فقط . . .
الهدف الاول ١٥٠ نقطة يليه ٢٥٠ . . .
والاستوب الاغلاق اليومي . اذا اغلق فوق ١٤٥٣٠ استوب فوري . . . وماعدا ذلك سابقى في الصفقة . . .
والله اعلى واعلم . . .
لايوجد شارتات للتوضيح . . . السعر الان ١٤٤٨٥ . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ولله الحمد . . . هبوط مايقارب ال 70 نقطة في الداو . . .
الآن يقف على نقطة مفصلية هامة . . 14430 . . . إما الكسر لأسفل وإما الخروج عندها بالربح الحالي . . . وأثناء كتابة المشاركة قام بالكسر لأسفل السعر الآن 14415
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله السعر الآن 14400 . . .
الأهداف : باقي على الهدف الأول وهو 150 نقطة 50 نقطة فقط . . . بإذن الله يضربها اليوم . . . وهي قرب : 14350
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله السعر الآن 14375 . . . باقي 25 نقطة فقط على الهف الاول وهو +150 . . . بإذن الله يتحقق بعد قليل . . .
بسم الله . . . ولله الحمد تحقق الهدف الاول . . . 150 نقطة بالتمام والكمال . . .
تم الخروج من كل العقود لاحتمالية قوية للتصحيح لاعلى من هنا ولكن بلا شراء . . . فالشراء خطير جدا .
وشكرااااااا . . . انظر الشارت :
3 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
من الشارتات بالاسفل يتضح ان الاسترالي ين للشراء الآن من المناطق الحالية . ..
بهدف 50 نقطة وتصاعدي بملاحقة الربح والاستوب 20 نقطة . . .
والله اعلى واعلم . . .
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
من الشارتات بالاسفل يتضح ان الاسترالي ين للشراء الآن من المناطق الحالية . ..
بهدف 50 نقطة وتصاعدي بملاحقة الربح والاستوب 20 نقطة . . .
والله اعلى واعلم . . .
تم ضرب الاستوب . . . الحمد لله . . .
2 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
بسم الله . . .
اليوم والله اعلى واعلم مناسب لبيع كلا من الداو جونز والبترول كلاهما . . .
بالنسبة للداو افضل نقاط البيع هي 14555 وباقي عليها 15 نقطة فقط ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف 100 الى 150 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب الهاي السابق او اعلى منه قليلا اي 40 الى 50 نقطة . . .
والشارت يوضح الاسباب للبيع والهدف والاستوب . . .
بالنسبة للبترول افضل نقاط البيع على الشارت اليومي هي 97.66 وباقي عليها 100 نقطة ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف من 150 الى 250 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب اغلاق فوق 98 .
والشارت يوضح اسباب البيع والهدف والاستوب. . .
والله اعلى واعلم والله الموفق . . .
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم والله اعلى واعلم مناسب لبيع كلا من الداو جونز والبترول كلاهما . . .
بالنسبة للداو افضل نقاط البيع هي 14555 وباقي عليها 15 نقطة فقط ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف 100 الى 150 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب الهاي السابق او اعلى منه قليلا اي 40 الى 50 نقطة . . .
والشارت يوضح الاسباب للبيع والهدف والاستوب . . .
بالنسبة للبترول افضل نقاط البيع على الشارت اليومي هي 97.66 وباقي عليها 100 نقطة ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف من 150 الى 250 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب اغلاق فوق 98 .
والشارت يوضح اسباب البيع والهدف والاستوب. . .
والله اعلى واعلم والله الموفق . . .
تم تفعيل الامر المعلق بيع البترول عند 97.66 ...
ومازال معنا بيع الداو من الجمعة السابقة قرب 14555 ...
والله الموفق . الهدف والاستوب موضح بالاعلى .
وشكرااااااااا
2 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
بسم الله . . .
اليوم والله اعلى واعلم مناسب لبيع كلا من الداو جونز والبترول كلاهما . . .
بالنسبة للداو افضل نقاط البيع هي 14555 وباقي عليها 15 نقطة فقط ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف 100 الى 150 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب الهاي السابق او اعلى منه قليلا اي 40 الى 50 نقطة . . .
والشارت يوضح الاسباب للبيع والهدف والاستوب . . .
بالنسبة للبترول افضل نقاط البيع على الشارت اليومي هي 97.66 وباقي عليها 100 نقطة ليتفعل الامر المعلق . . .
الهدف من 150 الى 250 نقطة بالتتابع والملاحقة . والاستوب اغلاق فوق 98 .
والشارت يوضح اسباب البيع والهدف والاستوب. . .
والله اعلى واعلم والله الموفق . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
تم تفعيل الامر المعلق بيع البترول عند 97.66 ...
ومازال معنا بيع الداو من الجمعة السابقة قرب 14555 ...
والله الموفق . الهدف والاستوب موضح بالاعلى .
وشكرااااااااا
تحديث للمراكز المفتوحة . . .
بالنسبة للداو المفتوح من الجمعة السعر الآن محقق +20 نقطة . . . وأثناء الصعود لم يضرب استوب لأن الاستوب كان 40 او 50 نقطة . وهو صعد 45 نقطة . . . وتم التعزيز من الاعلى .
انظر الشارت قبل وبعد . . .
2 مرفق
رد:ماذا تفعل يا استرليني ! ! ! مجرد دردشة ! ! !
بالنسبة للبترول :
تم تفعيل البيع عند 97.66 . وهبط السعر 150 نقطة وهو الهدف الاول . ولله الحمد .
الهدف الثاني 100 نقطة اخرى باذن الله . . .
انظر الشارتات :