http://www.ahl-alsonah.com/up/upfiles/G6265838.gif
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
هذه مجموعة من
الصور تم جمعها من كتاب اسمه “the word without us” وتعني العالم بدوننا وهي صور في قمة الرعب وتظهر اكبر معالم الارض اذا اختفي منها البشر …
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
http://www.arbsb.com/wp-content/uplo...04-300x204.jpg
اذا اختفي البشر سوف تنمو الطحالب في المباني في الاماكن الجليدية بعد 22 عام فقط
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
http://www.arbsb.com/wp-content/uplo...07-300x187.jpg
اذا اختفي البشر من علي وجه الارض سوف تغطي الارض الحشائش كل الاراضي المسفلته في قضون 7 اعوام فقط
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
http://www.arbsb.com/wp-content/uplo...08-300x174.jpg
اذا اختفي البشر من علي وجه الارض البشر فسوف يهدم الجليد المباني الاسمنتيا في قضون 100 عام
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
http://www.arbsb.com/wp-content/uplo...34-237x300.jpg
اذا اختفي البشر من وجه الارض سوف تغمر المياه وجه الارض وتعود لمنسوبها الطبيعي بعد 150- 200 عام وسوف تهدم كل
المباني الاسمنتية ومن المتوقع ان تهدم كل الابراج في ابو ظبي والخرطوم و القاهرة وتصير رميم لا يرثسي في قضون 150-200 سنة
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
ومن المتوقع ان تهدم الحشائش
ولاية كلفورنيا في قضون 250-300 عام و يبداء الحديد بالتاكل وسوف تختفي المركبات من
السيارات الي الطائرات في غضون 400-500 عام
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
وبعد مضي 2000 – 3000 عام سوف
تنتهي كل المباني الاسمنتية ولن يبقي غير الرخام والمباني الرخامية مثل الكنائس الرخامية في الفاتيكان والجوامع الرخامية في مكة والمدينة والبيت الابيض وبعض الاماكن الحجرية كالاهرامات
http://photos.qloob.com/data/media/2...com_linie1.gif
اما بالنسبة للكعبة فلن يحدث لها شي لان منسوب الماء لن يصلها فهي في منطقة مرتفعة وليس بقربها بحار ولن تصلها الحشائش لانها ارض جرداء “سبحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله
