رد:هل يفتح اليورو/دولار الباب واسعاً أمام موجة صعود قادمة ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
بالنسبة لليورو انتظر ارتداد لمستويات 1.3060 وندخل بنصف عقد .. والنصف الثاني ندخل على مستويات 1.3100 وفي حال نفذ الاثنين سوف نحصل على عقد بمتوسط 1.3080 بهدف 1.2925 - 1.2890 نجعل نصف عقد عند كل هدف ونجعل الستوب فوق مستويات 1.3140 وان شاء الله لا يصلها
هذا ما أراه حالياً وأي تحديث سوف اكتبه ،،، المهم ان نتداول في الاتجاه العام الهابط ولا نشتري أبداً هنا أياً كانت المغريات ..
اذكر فقط أن الدولار حقق كما أرى 70% من هدفه حسب المعطيات التي أمامي .. لهذا نحاول تقليل أحجام العقود في البيع وتقريب الستوب قدر الإمكان والله أعلم
موفقين جميعاً .
دائما مبدع أخي العزيز ومستويات ممتازه واحلى شئ انك تنظر فقط للاتجاه العام ( الهبوط حاليا) وتقتنص فرص البيع فقط
كما يفكر التجار المحترفون . وبالتوفيق ان شاء الله والى الاهداف .
ملاحظه :هناك شائعات بتخفيض التصنيف الايطالي الليله من S&P .
1 مرفق
رد:هل يفتح اليورو/دولار الباب واسعاً أمام موجة صعود قادمة ؟
من الملحوظات الغريبة على الكيبل .. أمر احصائي مميز .. وهو وجود 10 شمعات على الساعة باللون الأخضر ومتتالية .. هذا يحدث لأول مرة منذ بداية العام الحالي 2013
الملف المرفق 360870
مبدئياً سوف اقوم بتعديل امر البيع من 1.5130 إلى 1.5164 مع ستوب فوق مستويات 1.5200 والمفروض ألا يتجاوز الباوند هذه المستويات وإلا فإنه سوف يصحح حتى 1.5310 - 1.5400
أي جديد سأكتبه في حينه ان شاء الله .. تحياتي للجميع .
رد:هل يفتح اليورو/دولار الباب واسعاً أمام موجة صعود قادمة ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedBasha
هذا الباوند الملعون هههههههه
تحليل جميل اخ محمد وبالتوفيق ان شاء الله
جميعاً يا عزيزي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس عليان
ما رياك اخي ابو علي الان
هل البيع 13060 ام ننتظر
التحليل كما أشرت أعلاه عزيزي .