لو سمحت ممكن رئيك
Printable View
يارب يارب ووين اهداف الهبوط للاثنين اليورو ين والين دولار لو سمحت
اسبوع اخضر على الجميع
فين تحليلك الاسبوعى ياعبقرى
ههههه
بلاش عبقري لانه في ناس راح تزعل
صراحة انا جالس اراقب الثرثرة هنا والمواضيع الفارغة والمتناقضة في نفس الوقت
عموما كرمالك بس راح اقولك
الاسبوع الماضي ذكرت اني لن اتداول اليوم واوضحت ان التداول في الفترة الممتدة لهذا الاسبوع قد تكون متذبذبة او مغايرة للاتجاه الحقيقي
بشكل عام الهبوط الاخير على الفريم اليومي وصل لتصحيح 61.8% منها على مؤشر فيبوناتشي
بالتالي لا نستبعد التدعيم او التصحيح للهبوط بمعنى اننا قد نعود لمستويات 38.2% عند سعر 3177 او قد تمتد حتى 23.6% عند سعر 3266 ومنها سنكمل
هبوط حتى 78.6% عند 2940 وسنمتد حتى 88.6%عند 2865 وكتوقع شخصي اتصور ان نصل لتصحيح 127.2% عند 2625 لكن ليس قبل اواخر هذا الشهر
المزيد من التحاليل في القريب العاجل
بالتوفيق
موفق بإذن الله اخي اوراق الخريف, ولا تزعل من المشاغبين فهم كالملح في الطعام, تجاره موفقه بإذن الله ورمضان كريم
تحليل ممتاز و ارقام ابداعية ما شاء الله
ما ظرتك للاسترالي دولار و اليوزلندي دولار لو سمحت
تحياتي
لاء عبقرى والى يزعل يزعل
لا مافي حدا بزعل من الحق انت ماشاء الله عليك من المحللين الكبار واعمالك تشهد لك بالتوفيق عزيزي
ايه نظرة حضرتك للباوند دولار