استاذ عمران هههههههههههههههههه هو انا اللي بعمل المفاجآت برضه هههههههههههههههههه
بارك الله فيك يا عسل
وشكرا لمرورك العطر
وعليكم السلام وصباح الفل والياسمين اخي ماجد شكرا وبارك الله فيك ولا آراكم أي مكروه ولا أي غالي وحبيب ,,, جزاك الله خيرا
الله يسلمك يا قمر وجمعة مباركة عليك وعلى الجميع

