رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي فريش
والله ياحبيب قلبي انور
انا ما اعرف موضوع المتاجرة بالقمر
هو صح او غلط معرفش مش حتكلم في حاجة انا معرفهاش
ومش عارف مين اخوهم الاكبر !!
معلش اعذرني انا شخص كلاسيكي في الحياة والتداول
احكم بالمعطيات اللتي امامي فقط
ليس لي تجربة في الفلك ابدا ومكتفي جدا بالكلاسيك والبرايس اكشن
عشان نابعة من السعر نفسه
الله اعلم
بحبك يا ابيض !!!
-------------------------------------------------------
فوركسي ياخويا
شوف انا مش بعتمد على المتاجرة بايام القمر الا اقل من 20 % او لنقل الامر حظ احيانا
لكن صدقنى ان الحلوين يستخدمون هذا في دخولهم وخروجهم من الاسواق بشكل عام
طبعا هذا رائي شخصى
خليك من هذة الامور
اصلا انا مدري ايش حشرني في مواضيع كبيرة مش قدي .. يبدو ان هذا قدري
مش عارف صحيح انا كنت مولع بالاشياء الغريبة والغير منطقية احيانا وبحب الشئ الغير معروف للناس
واحب ان اكتشف بنفسي امور .. لكن اعتقد ان الامر اصبح اكثر من مجرد هذا .. ماذا اقول لك بس
خلها على الله ..
بالنسبة للاخ الاكبر دة مصطلح يعرفة بعض خبراء المخابرات الدولية والامن القومي
http://ar.wikipedia.org/wiki/الأخ_الأكبر_(1984)
الامر كبير ويدخل ضمن امور خطيرة مالها داعي لذكرها .. لحسن انا بدوخك هههههه
عموما خلنا في الشارت احسن
انا قلبي نص اسود ونص ابيض وانت وحظك .. واحد من 2
علشان كدة انا لااستطيع ان اكون صداقات بسهولة او لنقل لايهمنى المحافظة على الصداقات كثيرا لاانني لدي عالمي الخاص جدا جدا جدا .. خلها على الله العزلة اصبحت شئ طبيعى في حياتي
اكثر من 15 سنة .. رغم انني انسان عملي واحتك كثيرا بالناس لكن المشكلة دي مالها حل ابدا ابدا
خلها على الله .. ربما تنفرج بالنهاية وخليك فريش :eh_s(7):
pain&love
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عاطف2011
مشكووووووووور
-----------------------------
انا بحاول ان اقدم اي شئ مفيد
ان شاء الله خير
واتمنى ان اتعلم منك ان شاء الله
اخوك انور
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
الحلوين دائما يحبون التعبير عن ارائهم لكن بصمت
ومن يعرف ماذا تقول هذة الرسوم الفنية الجميلة سيعرف امور كثيرة وكبيرة تجري حول العالم ومنها العالم العربي
علشان كدة احيانا لابد من فهم هذة الامور فهي ضمن فهم اسواق المال وامور اخرى سياسية واخرى الله اعلم بها
يبدو انة لامفر في النهاية من حرب شرق اوسطية بخصوص موضوع سوريا او ايران متى الله اعلم !!!
انا بكلم نفسي لااحد يهتم .
------------------------
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
نصيحة لاتدخل معي اذا كنت لاتعرف ماذا تفعل بعد ذلك
هناك مشكلة في ارفاق المرفقات !!!
والله اعلم
----------------------------
http://s15.postimg.org/a81h7qr3v/audnzddaily.png
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
http://ara.reuters.com/article/businessNews/idARACAE9B2IB820131118
انخفاض الأسهم الأوروبية في المعاملات الصباحية
Mon Nov 18, 2013 8:32am GMT [-] نص [+]
1 / 1تكبير للحجم الكامل
لندن (رويترز) - انخفضت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الإثنين بفعل مبيعات مستثمرين بعد ان شهد السوق ارتفاعا على مدار ستة اسابيع متتالية في حين يبحثون عن محفزات جديدة لدفع السوق من جديد تجاه أعلى مستوى في خمسة أعوام الذي سجله في الآونة الأخيرة.
ويتيح اصدار بيانات معنويات قطاع الأعمال في المانيا يوم الثلاثاء ومحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) لشهر اكتوبر تشرين الأول مؤشرات عن توقيت بدء مجلس الاحتياطي في تقليص برنامج التحفيز ومن شأنه أن يحدد اتجاه السوق على المدى القصير.
------------------------------------------------
http://ara.reuters.com/article/busin...9B2ICD20131118
هبوط الدولار والين وصعود عملات النمو بفضل الإصلاح الاقتصادي في الصين
Mon Nov 18, 2013 10:07am GMT
[-] نص [+]
1 / 1تكبير للحجم الكامل
لندن (رويترز) - تراجع الدولار والين يوم الإثنين أمام العملات المرتبطة بالنمو الاقتصادي والتي دعمها ارتفاع أسواق الأسهم في ظل توقعات بتنفيذ مزيد من الإصلاحات الاقتصادية في الصين.
وسجلت الأسهم الصينية أكبر قفزة لها في أكثر من شهرين يوم الإثنين بعد أن أعلنت بكين أكبر حزمة من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية في البلاد منذ نحو ثلاثة عقود.
وارتفعت على أثر ذلك الأسهم العالمية إلى مستويات قياسية لكن العملات الرئيسية الدولار والين واليورو ظلت متأثرة بالجدل المتعلق باستمرار إجراءات التحفيز النقدي.
رد:الفنون الجميلة .. تحليل + توقعات + تحدي
المشاركة دي علشانك يافوكس .. خليك فريش ولا نسيت
شوف الدولار اندكس يلعب بالسوق لعب من بداية سنة 2012
طالع نازل . في قناة عرضية وازمات مفتعلة يمين يسار وتصريحات وتفليسات فوق تحت والنهاية الوغد جالس مكانة
يعنى اليورو وجماعتة مفلسين بنوك الاستثمار والمضاربين حول العالم ايضا بسبب عدم وضوح الرؤية
المختصر المفيد لدينا صعود للدولار من الاسبوع الحالي الى الاسبوع الثاني لشهر 2 /2014 والله اعلم
تذكر ان القناة لازالت عرضية للدولار اندكس ... وخليك فريش يافوكس
اخر شئ انا بحب امشي مع الشووق اقصد السوق وين مايروح اهم شئ الربح من السوق طالع نازل
بحبك يافوكس :0016:
--------------------------------------------------------------
الدولار اندكس موفينج 200 فريم اسبوعي احتمال اختبار القناة العرضية عند 84
بالمقابل الفرنك سويسري دولار قناة شهرية صغيرة هابطة احتمال زيارة مستوى 0.9500 وموفينج 50
والله اعلم
بتعرف يافوكس اكتشفت انني لوحدي بحلل والتفكير بعيد كل البعد عن كل الحلوين في المنتدي !!!
انا اعتقد انني بخرب بيوت هنا هههههههه
http://s24.postimg.org/wrv9rwfrp/usdxweekly.png
http://s13.postimg.org/jtjqubhrr/usdchfmonthly.png