شكل الوضع مغري للدخول شراء
راح نجرب ان نزل الشمعة الجاية راح ندخل شراء بقوة بوقف 10 نقاط تحت القاع لانه يمكن يتكون سهم على الساعة الان ونفس الوقت بيكون شمعة مساء والله اعلم
نشوف ونقرر
Printable View
شكل الوضع مغري للدخول شراء
راح نجرب ان نزل الشمعة الجاية راح ندخل شراء بقوة بوقف 10 نقاط تحت القاع لانه يمكن يتكون سهم على الساعة الان ونفس الوقت بيكون شمعة مساء والله اعلم
نشوف ونقرر
طيب الان نركز احتمال ندخل ب 10 % من الحساب شراء
ان قفلت الشمعة هذي خضراء ننتظر الشمعة اللي بعدها عند 1.5757 وندخل ب 10% من الحساب بهدف 25 % وبعدين نقفل اغلب العقد ونترك 2% فقط شغال
أقول كيف نحسب ال 10% من راس المال ونحولها الى لوت؟؟؟؟
معليش اصلي مبتدأ في هذي الحركات
ان شاء الله حبيبي تعطينا ربح طيب
على فكرة انا كنتب ربح 25%
المقصود 25 نقطة وبعدين نقفل اغلب العقد ونترك 2% فقط او ان ارتفع نحط وقف عند الدخول ونتركه بدون مانقفل شي
كلا حسب رغبته
انا افكر احط وقف على الدخول واترك العقد
شكله مغري بعد اغلاق الشمعة الحالية
ننتظره الان ينزل
يارب كرمك
انا خنتكم ودخلت بعقد عادي مع افتتاح الشمعة وسويت أمر معلق بسعر 1.5757 علشان لومانزل ما تضيع علي الفرصة
ههههههههههههههههههه
مايبغالها كلام
السعر اغلق دوجي يعني احتمال شمعة صباح واللي بعدها خضراء
يعني السيناريوا الاول اتحقق مو السهم وشوف كيف اعطى فورا 23 نقطة
ان شاء الله يكمل صعود
لا تحط وقف خلاص والغي العقد المعلق
نكتفي بعقد واحد الان
الدخول هذا فقط على سلوك لانه جا عند دقم قديم
قمة سابقة صارت دعم
أسف انها مش سهم.
كنت ابغى أدبل الحساب
ههههههههههههه
السلام عليكم
اولا حمدا لله على سلامه ابو محمد
وثانيا مبروك الارباح للجروبات الاخري
وشكرا لمن سال عنى واخص بالشكر الاخوه ابومحمد وابو ماجد
وكنت اتمنى ان يتابع زوج الباوند احد الاخوه المتمكنين
لان ابو لمار بصراحه شايل الشيله كلها وجزاه الله خيرا
ويا تري كيف انتهت رحله قبرص خيرا ان شاء الله