ما رايك الان
هل في معاودة اختبار
لل 1.5070
Printable View
ما رايك الان
هل في معاودة اختبار
لل 1.5070
هل من جديد اخي عرابي
اجتماع غدا بخصخوص انجلترا الساعة 11.30
ام الساعة 9.30
بخصوص امريكا
اخبار الوظائف واجتماع البنك المركزي البريطان يبعد نص ساعة نتوقع ان يخرج القرار بعدم التيسير الكمي وعدم رفع الفائدة وغالبا ايجابية الوظائف في كل الاحوال البيع هو الافضل ان صعد فبيعه سيكون ممتاز عند 1.5210 بوقف 1.5250
لمن يهوئ متاجرة الاخبار يمكن وضع اوامر ليميت امرين احدهم بيع والاخر شراء علئ بعد 30 نقطة من السعر فوقه وتحته في الدقيقة الاخيرة قبل الخبر بوقف طبعا 10 نقاط واهداف 50 - 150 نقطة
تقبلوا خالص تحياتي :)
اعتقد انة الان للشراء
واعرابي مآخبار الوالد ان شاء الله بخير :hands:.الباوند واليورو فقط متذبذبين بهذه الأيام :0024:كنت احاول ارفاق صفقة شراء الباوند ولكن كان عندي مشكلة بذخول المنتدى .:doh:اشتريت من1.509 حتى 1.503 وبشمعة واحدة تحقق هذف كل الصفقات عند 1.513 :18:.لا تشتري الا باغلاق 4 ساعات فوق 1.517 ولاتبيع الا باغلاق 4 ساعات تحت 1.508 :no3:
اعتقد انة للشراء لان الان انة تم فاعلية مقاومة النقطة 1.5070
كنقطة دعم مهمة وهو الان في فترة ترييح حتي الساعة 8 .30
لمواصلة الصعود
شراء باهداف خيالية
1.5700
لنفس طويل
تم فاعلية ايضا النقطة 1.5117
وننتظر رايكم
لم يصل الحاجز النفسي 1.52 ويغلق فوقها ما زال للبيع
يا هلا بالعزيز الوالد بخير الحمدلله بارك الله بك وجزاك خير الدارين يا رب
اتفق معاك في النقاط التئ ذكرتها تماما ومبروك الصفقات يا غالي واتمنئ لك المزيد من التوفيق وبالنسبة لي انا انا بيعت باوند خلاص ومتوقع اليوم تكسر عظام الساعة ثمانية مساء
اخي الكريم لن يصل الئ 1.52 كيف يصل الئ 1.57
الباوند امره مفروغ منه لتكون بامان اكثر تنتظركما قال الاخ يوسف اختراق 1.508 لتحت للبيع وغالبا سيفعل ذلك اليوم مساء
تقبلوا جميعا خالص تحياتي :)
هل هوة للهبوط ام للصعود اختلط الامر