السلام عليكم
حياك الله اخ عرابي ..تشكر على جهودك في هذه الورشة ..حبيت أشاركك برأيي بفرصة على المجنون على مدى السويعات القادمة بناءاً على دعوم ومقاومة على الفريمات الصغيرة ..أتمنى تتقبل مروري.. حياك الله :eh_s(7):
Printable View
السلام عليكم
حياك الله اخ عرابي ..تشكر على جهودك في هذه الورشة ..حبيت أشاركك برأيي بفرصة على المجنون على مدى السويعات القادمة بناءاً على دعوم ومقاومة على الفريمات الصغيرة ..أتمنى تتقبل مروري.. حياك الله :eh_s(7):
هذه هي نظرتي للباوند ين براي الان هو ليس للشراء او للبيع ننتظر صعوده للمستويات الموضحة في الشارت لناخذه بيع من هناك بوقف خسارة معقول
تقبلوا تحياتي :)
بيع 140.30 بهدف 140.00
كيف أضع صورة سويت لها برنت سكرين ؟
مشكور اخوي عرابي
بمااني مبتدا عندي سؤال عن المجنون
بالصورة التي ارفقتها تشارت الساعه للمجنون
الدائرة الزرقاء الي انا حاطها هل هي راس و كتفين ؟
و هل ادخل عند المقاومة رقم واحد الي انا حاط عليها سهم ؟
هل ادخل بعد الكسر أو ممكن ادخل عند اكتمال الراس و الكتفين بدون انتظار الكسر ؟
لان ماشاءالله بعد الكسر مشى تقريبا 125 نقطة و اكثر
اول شي أنا ماوضحت بالمشاركه السابقة سؤالي اذا كنت بدخل شراء
سؤالي الثاني
في الصورة التي ارفقتها الان عالاربع ساعات للمجنون
هل دائرة 1 دائرة 2 هما دبل بوتوم؟
هل معناتها انه سيصعد ؟ و مؤشر جيد للشراء ؟ و هل الشراء بعد كسر مقاومة واحد أم اثنان ؟
طبعا احتاج اكثر من مؤشر .. اشكال الشموع عند المقاومة و انا استخدم الدايفرجنس مع الفايبو
و لكن اريد فقط ان افهم هذه المعلومة
مع خالص شكري و تقديري اخي عرابي
مشكووور و السؤال الثاني الي تحته ؟
و هذا السؤال الثالث
تعبتك معاي بس ابي اتعلم اخوي :asvc:
في تشارت الديلي للمجنون .. هل هو يكون راس و كتفين و ننتظر نزول قوي على المدى البعيد ؟
نعم اخي العزيز هذا دوبل بوتم ومؤشر جيد في الشراء مع انك تحط في الحسبان ان 64% من الدبل بوتم بيفشل واذا انتظرت لانكسار الهائ الاخير للدبل بوتم الثاني حتكون نسبة الفشل 3%
ننتظر الخط المرسوم وهو المقاومة الاولئ للدخول شراء بوقف خسارة صغير نسبيا
تقبل تحياتي :)
يعطيك الف عافيه اخوي عرابي ماتدري شكثر انت قاعد تفيدي