وقف خسارة كبير مجازفة اخي عرابي لا احب وقف كبير اكثر من 100 نقطة وقف صعبة
اتمنى الدولار ين يصل الى 93 93.50 راح ابيعه بهدف كبير الى 85
Printable View
سوف نخرج بارباحنا من الشراء ونبداء التداول الشهر القادم
اخي عرابي
ارجو ان تزور الموضوع التالي
https://forum.arabictrader.com/t164012.html?highlight=
وتطلعني على ارائك فيما ذكر فيه
حيث انه
وجب التنبية
:eh_s(7):
منطقة ارتداد قوية عند141.65 احتمال يرتد السعر وفي نفس الوقت نقطة دخول على طريقة النظام1
تحياتي للاخ عرابي
بالنسبة للمجنون اتمنئ ان يضع احد الاخوة نظرته عليه انا لم احلله اتمنئ احد الاخوة يضع تحليله وجزاءه الله عنا الف خير
السلام عليكم
هذا تحليلي للمجنون والله اعلم
السلام عليكم اخي الكريم ابوزيد تحليلك ممتاز جدا ومطابق للنظرة علئ الباوند دولار والدولار ين صعود ثم هبوط ومستوئ الصعود
الموضح لديك جيد كذلك يمكن البيع منه بوقف خسارة صغير ونعتمد نظرتك اخي الكريم ونموذج abc نموذج اتمنئ تعلمه فهو قوي جدا شكرا لنظرتك اخي الكريم شراء الان بوقف خسارة اللو اليومي السابق الئ مستويات 146 ومن هناك بيع بوقف 147
شكرا لك مرة اخرئ وبارك الله بك
مناطق البيع في الشارت
حياك الله اخي عرابي
واتمنى لك التوفيق