المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshakatan
مرحبا ............. مشرفنا العزيز ................. كل عام و إنت بخير .
سوف أعيد صياغة الطلب ............
المطلوب التعديل على مؤشر RSI_Average بحيث يكون شبيه لمؤشر ZigZag .............
1 / يتم فتح المؤشر على نفس الشارت .
2 / عندما يكون RSI أكبر من MA ( التقاطع لأعلى ) و الثبات بإقفال الشمعة .
أ / يبدأ المؤشر برسم خط للمسار الصاعد ......... آخذ أعلى سعر من إقفال شمعة التقاطع .
ب / يستمر الخط الصاعد آخذ أعلى سعر يصل إليه () خلال بقاء RSI أعلى من MA .
ج / يتوقف الخط الصاعد من الإستمرار إذا كان السعر الحالي أصغبر من الخط الصاعد .
3 / عندما يكون RSI أصغر من MA ( التقاطع لأسفل ) و الثبات بإقفال الشمعة .
أ / يبدأ المؤشر برسم خط للمسار الهابط ......... آخذ أقل سعر من إقفال شمعة التقاطع .
ب / يستمر الخط الهابط آخذ أقل سعر يصل إليه ( ) خلال بقاء RSI أصغر من MA .
ج / يتوقف الخط الهابط من الإستمرار إذا كان السعر الحالي أعلى من الخط الهابط .
4 / إظهار أرقام RSI و MA ( الموجودة في مؤشر RSI_Average ) للشمعة الحالية و السابقة على الشارت .
شاكر لك تلطفك و مرورك .............. مشرفنا الكبير.