اول سؤال : الأكسبيرت لم يكن يعمل والآن عمل صفقات فأين وجدت الخطاء ؟؟؟
وللتوضيح المؤشر الذي طلبت بناء الأكسبيرت عليه هو عبارة عن سهم يظهر اذا تم تقاطع الموفنجات وتوافق مع مؤشر RSI فأذا أردت فقط أن يكون الدخول بشروط الخطين فكان لاداعي للمؤشر من أصله . اعتقد وضحت الفكرة .
نقطة أخرى رأيت في الصورة أن تنفيذ الصفقة تم ولايوجد سهم وهذا يدل على ان الداتا عندك فيها خطاء أو أنك غيرت اعدادات المؤشر واصبح يخالف شروط الأكسبيرت .
بالنسبة للمضاعفات لامشكلة يمكن التعديل فقط اطمئن ان الأكسبيرت يعمل لديك بالشكل الصحيح .

