إغلاق مطار بودابست بسبب انقطاع التيار فى برج المراقبة
http://img.youm7.com/images/NewsPics...0111813238.jpg
تعطل العمل فى المطار الدولى بالعاصمة المجرية بودابست بعد انقطاع التيار الكهربى عن برج المراقبة التابع له.
وقالت السلطات، إن المطار المسمى مطار "فرانس ليتس" أغلق اليوم، الجمعة، لأجل غير معلوم بسبب تعطل أعمال المراقبة الجوية.
ونقلت وسائل الإعلام المجرية عن إدارة المطار أن الطائرات المتوجهة إلى مطار العاصمة المجرية تم تحويلها إلى العاصمة النمساوية فيينا أو مدينة ديبريكن شمال شرق المجر.
وأفادت الأنباء أن جميع إقلاعات الطائرات من مطار العاصمة تم إلغاؤها اليوم أيضا.
وواصلت إدارة المطار قولها، إنه من غير الممكن التنبؤ بالوقت الذى يمكن فيه إصلاح الأعطال، مبينة أن الأضرار ستلحق بما لا يقل عن ثلاثة آلاف راكب.
وذكرت إدارة المطار أن متوسط عدد المسافرين يكون مرتفعا عادة فى مرحلة ما بعد ظهر يوم الجمعة.