ريحتنى حتى لا اعيد التفكير فيها من جديد .
بالنسبة لاخر فكرتين طرحتهم فانا استخدمهم بشكل عملى فى تغطية الخسائر او ما يسمى how to recover اتمنى ان تستفيد منهم
Printable View
طيب ماتديلنا طرف الخيط يازعيم
تفضل اخي
تقضل يا باشا
https://forum.arabictrader.com/t155387-2.html
جد شي بضحك يعني صاحب الموضع حط الموضع وراح وما رد على بعض اسئلة بعض الاعضاء
ومن كلامة مبين انه مبتدء ولا يفقة شي في هذه السوق غير البيع ولشراء
السوق مربح ولكن ليسا اي شخص
في مثل بحكي
اعطي الخبز لخبازو لو اكل نص
الرجاء الانتباه من بعض الاعضاء لديه اسلوب وضيع جدا بحيث يمتدح الفوركس ويمتلك من 3 الى 5 معرفات بالموقع وتعرف هذا العضو من مواضيع فيها اموال او اي خساره هو مثل الخفاش لايطلع الا بالليل وتحدية هذه العينات كثير اتضح ان مهنهم بسيطه جدا هذا اذا كان لديهم مهن واتضح لي انهم يعانون من حالات نفسيه مرتبكه حلات صعبه ان تشفى لانها تأصلت وتعمقت في نفوسهم
الحين شخص يكسب تقول اثبت
بعد يومين يعطي توصيه وتخسر التوصيه
وبعد يوم يعطي توصيه وتخسر ايضا
وبعد يوم يكتب عن استراتيجيه وتخسر ايضا
وبعد يوم يتوقع اقتصاديا او سياسيا ولاينجح توقعه
كيف نقول عنه انه كسبان الله ماشفناه بالعقل عرفناه
لذلك انتبهو وغرضهم اما التغرير بكم او التشفي لانهم اول الخسرانين ويمكن صحيح بعضهم كمحلل فني متوسط لاكن الواقع يختلف وهو اول من سيعصف به السوق من خلال تحليله
, اصناف معينه من رجال الاعمال من يمتلك مليارات نعم يحقق ربح لاكنه بسيط واحيانا خساره خساره قد تمتد لسنه كامله انا اعرفهم بالاسم لذلك انصح هؤلاء المغررين ان يكتفون بهذا القدر ولا يلجؤون الى معرفات مشابهه
لان مافي قلوبهم يتضح من خلال كتاباتهم
وبعدين انت يالي تغرر اكتفي بخسائرك وديونك وورطتك ليه تريد الكل متورط مثلك صح لمن يأتي شخص ويقول انا اكسب ويعطي توصيه او طريقه وتكون ناجحه بنسبه اكثر من خمسين بالمئه قد اصدقه نسبيا لاكن تأتي وتفرد عضلاتك الكلاميه غير مقبول امامك الساحه والميدان اثبت وانا مو في حاجة اثباتك الاثبات يكون لنفسك ليس بالتغرير والتعالي وموجود الاف المحللين العرب العباقره ومعروفين ككتاب في الجرائد والمجلات والمواقع نعم يخسرون وبقوه وكلهم فلاتستحي من الخساره وتضع نفسك في موقف انت اصغر منه
اسواق المال لاتعترف بمحلل مرموق او خبير قديم
لانها عالية المخاطره وتذبذبها شديد