وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخي شريف، هو أحسن حل لهذا السوق أن تتعامل به مع السعر والزمن كصندوق أو مربع لسعر والزمن كما ذكرت أخي، وهكذا لن تتيه أبدا.
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد والرياحين عليكم جميعًا كيفك أخي سماري إن شاء تكون والجميع بخير، وعودة بعد غياب ولكن لي عتاب رقيق عليكم لا أحد يسأل عني طول فترة غيابي يلا خليها على المرة دي الأن أقدر أقول للسادة أعضاء الورشة الكرام عليكم ربط الأ حزمة والاستعداد لبيع اليورو دولار واليورو ين إن شاء الله تعالى الأول سيهبط علي الشكل الثماني نراه احترم زاياه والثاني سيهبط على الشكل رباعي الأسطح ليبحثا عن التوازن، ولكن السؤال هل سنبيع من الزاوية 45 للدولار و64 للين منتظرة تعليقك أخي سماري وإن صح كلامي نكون اول من يتنبأ للهبوط، الله يبشرك بالجنة أخي سماري ويجعلها مثواك انت وكل من احببت ويرزقك من حيث لا تحتسب
تمنياتي لك بمزيد من التوفيق والتقدم وكل الخير الموجود بالعالم
اخي سماري انا دخلت شراء للباوند حسب التوقع السابق في الورشه وطبعا اكيد حضرتك متابع الهبوط الي حصل
كنت حابب اسألك عن الستوب ان شاء الله
انا داخل من 1.5830
يا أخي حسب ذاكرتي دخلنا للمرة الأولى وأصاب الهدف، ولكن في المرة الثانية التي تتحدث عنها لم تحقق شروط الدخول على ما أتذكر، أو إذا كنت تتحدث عن توقع أخر فأرجو منك أن تذكرني بالمشاركات من فظلك.
وأضيف كذالك أنه عندما تتحقق شروطنا وندخل وقفنا دائما يكون تحت القاع ب 5 نقط لا أكثر أو فوق القمة حسب إتجاهنا.
تحياتي
سلام عليكم
فى حد هنا بيهم فى التحليل الفلكى ياريت يقولى لان عندى اكتر من سؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يا أختي الكريمة هنا لا نتعامل مع الفلكي، ممكن موضوع المهندس عماد https://forum.arabictrader.com/t160013-82.html
السلام عليكم
اخي سماري ارجو ان تمدني برؤيتك
اليورو ين
هل الصعود الكبير الذي حدث يوم الجمعة واغلاق الاسبوع اعلي من الزاوية 270(يسير علي شكل دائري) علي الاسبوعي يبشر بمزيد من الصعود ام هذه حركة لتكسير عظام البائعين
يوجد رسم مرفق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا أخي الكريم، حسب طريقتنا مدام داخل القنوات فهو لشراء، ولكن إذا نريد أن نحلل مثلا على الأسبوعي السعر أظنه سيكون قمة عند 127.80 تقريبا ويصحح حتى 119.60 ثم ينهي الصعود لفوووووووق ولكن لا أريد أن أضع سعرا ويقولون علي مجنون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير على الجميع
ماتبعة اليورو دولار وتحيين للشارت وللأخ سماري التصحيح
شارت الساعة
الملف المرفق 357129
السعر في الفاصل الزمني الاخير ومازال في قناتنا الصاعدة نترقب السعر الدخول في الفترة الزمنية الكبيرة ونراقب كيف سيتصرف معها هل يواصل نفس الاتجاه او يتبع المسار الجديد لمواصلة التصحيح
الشارت الثاني اخذنا القمة الاخير والسعر ارتد من الزواية 90 نرسم قناتنا ونراقب هل اختيار الشكل صحيح
الملف المرفق 357130
تحليل واضح أخي شريف .. وفقك الله وجزيت خيرا
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا أخي شريف، قد سبقتني لتحذير
وكلامك صحيح أخي.
أغلبية الأزواج الرئيسية اليوم، للمراقبة، لتكوين شكلها الهندسي الجديد وتغيير الإتجاه.
اليورو ين واليورو دولار يبدو أنه سيكون على الشكل الرباعي، ولكن مازال للمراقبة كما قلت أي لا نبع حتى نتأكد من هذا.
وهو كما جاء في كلامك
تحياتي