السلام عليك مهندس عماد
برنامج تايم سوليوشن هل هو برنامج مجاني او يجب ان نقوم بشرائه
Printable View
السلام عليك مهندس عماد
برنامج تايم سوليوشن هل هو برنامج مجاني او يجب ان نقوم بشرائه
قرأت ذات مرة في احد الكت العملية ان الشمس هي مصدر الطاقة الوحيد على كرتنا الارضية ما عدا الطاقة النووية اي هي اكبر مصدر للطاقة وجد بشكل طبيعي على مجرتنا
وبما ان الكواك تدرو حول الشمس فلابد ان يكون هناك انتقال للطاقة باي شكل من الاشكال
ولا بد ان يكون هناك تأثير لانتقال الطاقة على كرتنا الارضية
لذللك عملت التجربة التالية
يوم 31-5--2012 اليورو -دولار صنع قاع له
قمت بتربيع الموجة الاخييرة ab وقمت بأخذ كل زوايا الكواكب في ذللك اليوم ونقلها الى زوايا جيومترية على الشارت
بمعنى ذللك اليوم كوكب جوبيتير ذللك اليوم كان على برج تاروس الدرجة واحد وهذا يقابل على الدائرة الزاوية 31
اذن نضع خط من الزاوية 31 على محيط الدائرة حتى مركز الدائرة
وايضا رسمت دوائر تعتمد على تربيع السعر مع الزمن
ووجدت الاتي عد وضع كل كوكب مكانه لاحظت وكأن هذه الكواكب صنعت مراوح معينة تمتد من المركز
وحتى محيط الدائرة وكأنها تعمل على رد السعر والمثير بالموضوع ايضا ان الترند صعد ليرتطم بمنتصف الدائرة
اي دائرة زودياك الفلكية عد نقلها الى شكلها الجيومتري على الشارت
ثم ارتد منها
اي وكأن الشارت يريد ان يقول ان مركز دائرة الفللك هي مركز للطاقة والطاقة به معدومة
وتغير الترند عنده
ولا حظت ايضا ان بعض خطوط الكواكب امتدت لتعطي دعوم ومقاومات وكانها مراوح للمستقبل
وايضا الدوائر المرسومة لعبت دور مستويات سعرية
ردت السعر او السعر اخترقها
الصورة توضح ما اقصده تماما
اليورو-دولار عد تحويل الكواكب لدرجات
تجمع خطوط الكواكب بمكان واحد ادى لحدوث كمية طاقة كيرة ادت الى نموذج الزجزاج او ممكن نسمية نموذج ال u
هذه الطريقة يمكن تطبيقها على فريم الدقيقة ايضا
الان سادخل بيع مجنون الستوب 132.50 والهدف 131.006
يورو -دولار الان الساعة 19 بتوقيت مكة سوف ادخل بيع تريلنج ستوب 20 نقطة لانه الساعة 20 بتوقيت مكة يوم 4-12-2012 يجب ان يهبط
الستوب وهو قمة الاربع ساعات
اظن والله اعلم ان اليورو -دولار عند مستوى 1.3148 او 13130 حاجة زي كده رح يصحح هبوط بل اعتقد ان يجب ان يصحح هابطا بغض النظر عن مساره الصاعد
لانها ستكون منطقة تجميع للترند الصاعد الجديد او ستكون داية ترند هابط جديد
لماذا اخترت هذه المنطقة بالذات لان عند هذا السعر يتربع السعر مع الزمن ولابد له من عملية تجميع على الاقل هابط
والله المستعان
المجنون فاضل 56 نقطة ونعمل 90 نقطة كاملين
الدهب امامه هوط كبير لو كسر المستوى 1673 وقد نراه عند ال 1571
النيوزيلاندي دولار والاسترالي دولار توقعي كان صحيحا بانهما الان ليسا للبيع
ماحدش ينخدع بنماذج الثلاث قمم على الديلي
لابد من كسر موفنج افريج الستاندر ديفييشن حتى نقول انهما للبيع
نسبة الربح الى المخاطرة
نسمع كثيرا من الحللين يقولون نسبة الربح الى المخاطرة يجب ان لايقل هدفك عن ضعف الستوب
هنا تاتي نظرية الشواس و الاهتزاز والفلكي لتدحض هذه الفكرة من اساسها
السعر تابع للزمن حسب نظرية الاهتزاز
والسعر تابع لحركة مجموعتنا الشمسية حسب الفلكي مع اعتبار الشمس هي مركز الطاقة
والسعر يتحرك على طبقات فراكتل حس نظرية الشواس
فكيف يمكن ان تكون نسة الربح الى المخاطرة ثابتة
في بعض الاحيان تكون الطاقة منخفضة حسب الفلكي ويكون السوينج صغير حسب الاهتزاز ويكون الفراكتل مصغر مع وجود طبقات متداخلة حسب الشواس
فهل لو دخلت بهدف اقل من الستو سوف اخسر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علما ان السوق يكون بحالة سايد واي
اذن نسبة الربح الى الخسارة ليست ثاتة مع تحرك الزمن بل هي تابعة له
اذا كانت النظرية النسبية لاينشتاين تقول بانعدام الكتلة عند الوصول لسرعة الضوء فهل ستكون نسبة الربح الى الخسارة ثابتة دوما
كم مرة ضرب معك الاستوب في السايد واي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
....................
ابتداء من الاسوع القادم نتوخى الحذر في الشراء النسبة للانتراداي .........
لم اقل لا شراء ولكن نتوخى الحذر
والدخول مع وضوح سيولات بيعية
قد يعود اليورو للمستوى 1.3008 في حال تطور سيولات بيع ناخذ اهداف حتى 1.3008
راقبو الان فريم الاربع ساعات
يوجد سيولة بيع تحاول الدخول للماركت
كسر المستوى 1.3055 على الاربع ساعات وعمل قمم ادنى منه وقيعان ادنى منه تعني حكما دلخولنا موجة هابطة تصحيحة لليورو
ارجو التركيز كثير ا الان على سيولات البيع
لو تطورت سيولات البيع وتم عمل قمم وقيعان ادنى سنكون الفعل دخلنا بموجة هاطة تصحيحة سويكون عندي خطأ فلكي بمقدار 2 يوم بتحديد وقت الانعكاس وخطا 15 نقطة للاهداف نتابع التطورات ونخرج من كل عمليات الشراء
شراء ببحذر شديد