2 مرفق
رد:فكره مؤشر ممتاز ولكن متعب جدا المتابعه ارجو عمل اكسبيرت له مستر دولار تفضل بالدخول
للاسف نفس المشكله حتى مع العمل على المنصه الاخرى
يوجد فى المرفقات صوره من سجل العمليات
انظر للامر رقم 2,3,4 + 15,16,17 +21,22,23
شاهد هذه الاوامر و تتضح الصوره
1 مرفق
رد:فكره مؤشر ممتاز ولكن متعب جدا المتابعه ارجو عمل اكسبيرت له مستر دولار تفضل بالدخول
تفضل الأكسبيرت مرفق ، الصفقة الأولى حسب الشرط التبريد كل 50 نقطة والتغيير متاح ، بدون ستوب ، يغلق العقود عند انعكاس الأشارة . المضاعفات 2-4-8 وتلغيها اذا غيرت الرقم 2 الى 1 اوتعدل معامل ضرب المضاعفة حسب رغبتك . تحياتي .
2 مرفق
رد:فكره مؤشر ممتاز ولكن متعب جدا المتابعه ارجو عمل اكسبيرت له مستر دولار تفضل بالدخول
السلام عليكم
صباح الخير
سوف اضع نتائج الاختبار من تاريخ 20\8\2012 الى 31\10\2012
رد:فكره مؤشر ممتاز ولكن متعب جدا المتابعه ارجو عمل اكسبيرت له مستر دولار تفضل بالدخول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anid
السلام عليكم
سأقوم بالاجابة علي بعض النقاط بعد اذن صاحب الموضوع
عند ظهور اللون الأحمر بيع وعند ظهور اللون التركواز او الازرق أبدا بعمليات الشراء
ويكون البيع او الشراء في بداية ظهور اللون
ولكن لا يلزمك كل هذا لان يوجد في المشاركة اكسبرت يقوم بتنفيذ الاوامر نيابة عنك
كل ما عليك هو تثبيت المؤشر وتثبيت الاكسبرت وهو سيقوم بعملة
وشكرا
اضافة بسيطة
من الشروط المهمة لاستخدام هذا المؤشر لتقليل الاشارات الكاذبة
الدخول بيع يكون عند ظهور اللون الاحمر ويكون المؤشر متجه الي اسفل وانتظار اغلاق الشمعة
الدخول شراء يكون عند ظهور اللون الازرق ويكون المؤشر متجه الي اعلي وانتظار اغلاق الشمعة
لاتكتفي بالدخول بيع أو شراء بمجرد ظهور اللون الاحمر او الازرق ، يجب انتظار اتجاه المؤشر الي اعلي او اسفل وانتظاراغلاق الشمعة التي حصل فيها الاتجاه ، ثم الدخول مع افتتاح الشمعة الجديدة
بالتوفيق
رد:فكره مؤشر ممتاز ولكن متعب جدا المتابعه ارجو عمل اكسبيرت له مستر دولار تفضل بالدخول
لدي مشكله فى الباكتست لمده سنه الفريم اليومي حيث انه يعمل الى تاريخ 13\1 ثم يبدا فى شهر 10 لما حملت البيانات اكثر من مره