EV60 .. هو نموذج لما يجب ان يكون عليه السوق ، وانا قلت بامكان اي حد ان يعرض هذا النموذج على اي شخص متخصص ، دكتور اقتصاد ، او محلل في بنك كبير .
اذن اين هي المشكله ؟؟
المشكله هي القدره على البحث الدؤوب لترجمه هذه ال EV60 الى معادلات حقيقيه .
هل اخطأت بحقكم ؟؟
هل اجرمت انني نزلت هنا نموذج السوق وما يجب ان يكون عليه ..؟؟
فبدلا من ان يشكرني الاخوه الباحثين ، ارى هجوما غريب الاطوار .
هل هكذا صارت عاده تقديم الشكر لدينا ؟؟
الاجابه في باطن كل شخص

