تثبيت سعر الفائدة عند ربع نقطة كما هو متوقع
الاستمرار في شراء سندات الرهن العقاري
التأكيد على ان سعر الفائدة سوف تستمر منخفضة بشكل استثنائي حتى منتصف عام 2015
Printable View
تثبيت سعر الفائدة عند ربع نقطة كما هو متوقع
الاستمرار في شراء سندات الرهن العقاري
التأكيد على ان سعر الفائدة سوف تستمر منخفضة بشكل استثنائي حتى منتصف عام 2015
وزير المالية: الاقتصاد البريطاني في المسار الصحيح
رويترز - 25/10/2012
قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الخميس إن أحدث أرقام للناتج المحلي الاجمالي تظهر أن الاقتصاد يمضي في الاتجاه الصحيح وإن كانت لا تزال هناك تحديات بسبب البيانات الضعيفة من منطقة اليورو.
وقال أوزبورن "لا يزال الطريق طويلا لكن هذه الأرقام تظهر أننا على الطريق الصحيح."
وأضاف "بيانات أمس الضعيفة من منطقة اليورو تذكرنا بأننا مازلنا نواجه تحديات اقتصادية كثيرة في الداخل والخارج."
وأظهرت بيانات يوم الخميس خروج بريطانيا من الركود في الربع الثالث بعدما سجلت أقوى نمو فصلي للناتج المحلي الاجمالي في خمس سنوات.
وقال مكتب الاحصاءات الوطنية إن الناتج المحلي الاجمالي البريطاني نما واحدا بالمئة بين يوليو تموز وسبتمبر أيلول بعدما انكمش 0.4 بالمئة بين ابريل نيسان ويونيو حزيران. وعلى أساس سنوي استقر الاقتصاد دونما تغير.
كان محللون توقعوا في استطلاع أجرته رويترز نمو الناتج المحلي البريطاني 0.6 بالمئة على أساس فصلي في الربع الثالث وانكماشه 0.5 بالمئة على أساس سنوي.
هلا بالزعيم
تسلم يا غالي
احنا ما بنكتب توصيات
وجهات نظر تحتمل الصواب والخطأ
بالتوفيق
هلا اخ سامر
هذا الكلام قلته اكثر من مرة ... اخبار الباوند في احسن حالاته
ولولا الفاشل اليورو لكان راينا اهداف شمالية بعيدة
عموما اهدافنا للباوند قريبا ستتحقق ان شاء الله
الكيبل هبط لاغلاق القاب على شارت نصف الساعة الذي حدث بسبب خبر الباوند الايجابي يوم امس
وكذلك لبناء نقطة ارتكاز لمواصلة الصعود كما هو موضح في خط الترند
والاستوب الان اغلاق اسفل 1.6055 في مناطق 38% فايبو على شارت نصف ساعة
مع انني افضل اغلاق العقد الاول الذي دخلناه من مناطق 1.6000 والاحتفاظ بالعقد الثاني
بالتوفيق
نراكم الاسبوع المقبل
كل عام وانتم بخير اخي العاشق
اضحى مبارك على الجميع
اخي العاشق
مازلنا على اهدافنا ام يوجد تغير ؟
مرحبا صديقي العاشق هل هناك جديد على الباوند
علما باني قد خرجت من كل العقود امس هل تنصحني في الدخول مره اخرى ؟
شكرا صديقي
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير
مشكور اخي سامر على سؤالك
ولنا عودة ان شاء الله بعد نتائج الانتخابات الامريكية
بالنسبة للباوند كانت صفقاتنا رابحة بحمد الله وخرجنا بربح من العقد الاول وعلى التعادل مع العقد الثاني لأننا قلنا يجب تثبيت الاستوب لهذا العقد على نقطة الدخول 1.6060
اليوم وغدا لا انصح بالدخول في السوق
بالتوفيق
بالنسبة للباوند الثبات حاليا في هذه المناطق
اقرب للصعود
بدايات تشكل الكتف اليمين لنموذج راس وكتفين على 4 ساعات مع اعطاء اشارت شراء على RSI والاستوكاستك
عموما انا لا زلت مع صعود الباوند
ولكن لننتظر يومين لتتضح الصورة بعد الانتخابات الامريكية
مشكور اخي العاشق حقيقه انا صيرت و خرجت من 16130
والحمدالله حققت ربح في الروبيه بفضل الله وفضلك اخي العاشق
انا الحين داخل بيع روبيه هنديه بس بدي منك نظره عشان ما شاء الله عند نظره جيده في تحليل التشارت
مشكور يا غالي
الروبية لا زالت في ترند هابط لكن لا بد من التصحيح الى مناطق 54.980 لا ختبار نسبة 61% فايبو من الترند الهابط وكذلك اختبار خط الترند الهابط
انصحك بتعزيز البيع اذا وصل الى مناطق 54.980 والتعامل مع خط الترند الموضح في الشارت
بالتوفيق
صديقي العاشق صباح الخير انتهت الانتخابات ونحن في اليو الثالث من الانتهاء
هل يوجد اي بادره طيبه للدخول للباوند ام ننتظر بدايه الاسبوع المقبل
وهل الاتجاه للباوند نظره صعوديه ام انه دخل الاتجاه الهابط
مشكور يالغالي
الباوند الان كسر خط ترند صاعد على الديلي وافتتح شمعة اسفله
لكن في نفس الوقت ما زالت هناك ثبات لنسبة 38% فايبو من الترند الصاعد ولا ينصح بالبيع بثبات هذه النسبة
النظرة اخوي سامر كما يلي الشراء من 1.5910 - 1.5920 وبنفس الاهداف التي تحدثنا عنها
ويكون الخروج من الشراء في حال اغلق اسفل 1.5900 على اليومي والدخول بيع
ويكون هدف البيع 1.5780 ثم 1.5665 ومن هناك يتم بناء مراكز شراء للباوند
عموما انا وضعت امر معلق للشراء من 1.5915 باستوب 1.5895
ووضعت امر بيع معلق من 1.5895 بدون استوب وبهدف 1.5780
بالتوفيق