صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 155
    الصورة الرمزية Forexaak
    Forexaak غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:الجانزيلا يقول !!!! يوم 4و5و6و7و8 و9 هبووووووووووط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي طموح مشاهدة المشاركة
    مبرووووك للي دخل معنا بقناعة وثقة في نفسة وطريقته

وهاردلك للي يبحث عن الخزعبلات

واتمنى للجميع الخير الوتوفيق
    اخي الكريم

ما هي نظرتك للباوند الان

هل هو في طريقه لـ 5900

ام

6700

الصورة الرمزية Forexaak

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booss مشاهدة المشاركة
    (( ليس من عادتي ان اكتب في مواضيع احد او انتقد او التلميح او ماشابه ذالك !! ولكن لفت نظرى العنوان بحكم انها طبيعة العين ودائما مايلفت نظرها اي شيء )) !!

ارجو من صاحب الموضوع ان لا يتضايق من كلامي او يعتبره تهجم شخصى عليه وانما ان يعتبرها نصيحة لوجه الله مع العلم اني اعلم ان كلامي سيكون لاذع بعض الشىء بحكم الخوف على اموال الشباب !!

اخوى العميسي بهدووووء وبدووون سرعة في اخذ كلامي انه تهجم عليك : ياأخي بالله عليك اكيد انت رجل متعلم لا يصح ان نكتب عناوين رنانة في سوق الكل يعلم انه لا تأكيد فيه بنسبة 50 % وليس 100 % !!
    كيف تكتب الجانزيلا او جودزيلا يقول كذا وكذا وكذا وهبوووووووط !! اخي دعك من هذه الخرفات والتهيئات !! لا يوجد شيىء اسمه علم الفلك في البورصة او اسواق المال !! ولا تقول لي جان ولا مان ولاحسان حتى !! اخي ممكن تكون بعض نظريات الفلك او علوم الفلك تجنى الارباح ولكن صدقني حتى لو جنت ارباح فهي صدفة لا اكثر حتى وان كانت صدفة عشر مرات او 100 مرة ستظل صدفة ولاغير الصدفة !!
    اخي علم الفلك متصل بي الليل والنهار + المد والجذر + الكسوف والخسوف + دواران القمر والكواكب + رمضان وعيد الفطر والاشهر الهجرية + زيادة نسبة الماء او نقصة في البحار او حتى جسم الانسان وسبحان الله وصل الله على رسولنا الكريم محمد عندما كان له حكمة بتقليل الطعام والشرب او بصوم 13 14 15 من كل شهر هجرى .. فقط هذا هو الفلك وليس غير ذالك وكل ذالك ذكر في القران الكريم وهو علم لا احد ينكره ولن يصل له احد ويلم به 100% الا الله سبحانه وتعالى !!
    ولكن لن نسمع في القرأن الكريم او السنة النبوية عن بورصة نيويورك او الناسداك او الداو او الثيران والدببة او الباوند او المجنون !!!! بالله عليك هل يعقل ان يتدخل القمر وزحل وعطارد والمريخ وبلوتو والـــخ في الباوند والملكة أليزابيث و برنانكي و ازمة اليونان واسبانيا و الـــخ !!! لو كان علم الفلك في المال واسواقه علم مجني وله اهدافه واكرر فب المال فقط لكان جميع متداولين بورصة نيويورك قاعدوا في البيت يغسلوا ويطبخوا !! ولا كنا شاهدنا الزحمة والخناقات وترافع الايادي وهم يبيعوا ويشتروا امام الشاشات في البورصة !!
    وكان زمان كل البنوك قفلوا ويعملوا ارباح فقط وهم فاتحين السندريلا او الجودزيلا او ابصر اسمه ايه !!!

اخي سوف اقول لك ولغيرك كلمة واحدة فقط ولا غيرها انهي بها علم الفلك وتدخله في اسواق المال والبورصة ومن المعروف والموأكد ولا يختلف عليه اثنين هو ان علم الفلك لايخطىء مهما كان لانه علم ومحكم والذي يتحكم فيه ووضعه الله سبحانه وتعالى , بدليل عمرك سمعت ان رمضان سوف يأتي غدا واتأخر اسبوع !!!! ان في اعصار قادم وفجأة الجو ربيع !!! ان الكسوف القمرى او الجزئي او الكلي اليوم وطلع حد قال لأ مافيش اليوم راحت للشهر القادم !!! ان الصباح او الفجر قد تأخر او مفيش التهاردة فجر!!! اذا علم الفلك لايخطأ سيدى الفاضل مهما كان حتى يوم القيامة !! اذا عندما اخطأ في اسواق المال والدولار واليورو والباوند وما شابه اذا فهو ليش علم في هذا الموضوع !! لكل علم وله طريقه ومجاله ! الفلك من صنع الله تعالى والتحكم فيه منه فقط اما الدولار وغيره فهو من صنع برنانكي وصناع السوق فقط

ولا دخل الفلك في الموضوع !! اسواق المال عرض وطلب فرصة قائمة وفرصة ضائعه وليس قمر وشمس ولليل وعطارد ورقم 6 ورقم 9 !! علم احترمه بكل المقايس ولكن له مجال وطريق ليس هنا وان نفع مرة او 100 مرة وأصاب فهذا صدفة ( لو كان فيه الخير ما كان رماه الطير ) لو كان علم وموثوق منه ماكان جان ولاغيره ولا احد اباح به للجميع ولا حتى لأبنه

اليس علم الفلك هو الذي اباح لك بي 49 و 48 للباوند !!!! اليس علم الفلك من قال لك هبوووووووووووووووووووط يوم 4 في الشهر !!

اخي اتقى الله في مالك وفي علمك وفي الناس ايضا !! لم يحزني سوى ان لقيت ناس ضايعة وخسرت من هذا النوع ن الكلام !!!!!

ارجوا ان لا اكون اثقلت عليك في الحديث !! ولا تعتبره تهجم شخصي لك .. وتقبل مروري والله يوفق الجميع
    بيض الله وجهك اخي

مع الاسف نحن دائما هكذا الي داخلين وتنتقدو الرجل بالله عليكم مش كنتو متابعين وليش دخلتو الموضوع اصلا الا لتصدقكم به وتريدون شيء لكي يمحي خسائركم بالله عليكم لو ربحت الصفقة مش كنتو هللتو اااااااااااااااااخ بس هذي الاخلاق ولا بلاش والي داخلي ويقول تحليل فني احسن وماصدق فشلت التوصية وزعلان مسكين طيب ليه ما تم التأكيد من الاول قبل ما يجي يوم 4 لان والله عارفين حالكم والي داخلي ويقول مبروك لمن مشي معي لاتزعلو بس الاشياء السخيفة والتافهة والساذجة دائما بتصير وانتا يابو التحليل الفني وريني كشف حساب ديمو لمدة شهر اتحداك اذا كنت تربح وانتا يلي كاتبلي جريدة كمان وريني كشف حسابك انا لا اصدق فلكي ولا فني لي طريقة منطقة وسلوكية في التعامل مع السوق وهي قديمة جديدة
    تحياتي

الصورة الرمزية Booss
    Booss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    مع الاسف نحن دائما هكذا الي داخلين وتنتقدو الرجل بالله عليكم مش كنتو متابعين وليش دخلتو الموضوع اصلا الا لتصدقكم به وتريدون شيء لكي يمحي خسائركم بالله عليكم لو ربحت الصفقة مش كنتو هللتو اااااااااااااااااخ بس هذي الاخلاق ولا بلاش والي داخلي ويقول تحليل فني احسن وماصدق فشلت التوصية وزعلان مسكين طيب ليه ما تم التأكيد من الاول قبل ما يجي يوم 4 لان والله عارفين حالكم والي داخلي ويقول مبروك لمن مشي معي لاتزعلو بس الاشياء السخيفة والتافهة والساذجة دائما بتصير وانتا يابو التحليل الفني وريني كشف حساب ديمو لمدة شهر اتحداك اذا كنت تربح وانتا يلي كاتبلي جريدة كمان وريني كشف حسابك انا لا اصدق فلكي ولا فني لي طريقة منطقة وسلوكية في التعامل مع السوق وهي قديمة جديدة
    تحياتي
    بما انك ذكرتني بي حديثك واشكرك على وصفي بي كاتب بي الجريدة ( ياريت - أتمنى ) اولا الكلام ليس موجه لك اذا ليه تتدخل بما لا يعنيك !!
    وكلمة انتا يالي كاتب !!! ليس من اداب الحديث والكلام وتوجيه كلام لي شخص بي تعبير كهذا !! يوجد اسم او كنايه او تعريف ..

ثانيا واخيرا لن ادخل معك في كلام واحاديث لا تكسبني شيء او تفيديني بشيء ! انت واحد متعلم واكيد معاك بكالوريوس تجارة ( الله يزيدك ) يعني فيك تقرا وتبحث في اكثر من 400 صفحة , ادخل موضوعي وشوف من البداية الى النهاية ستجد صفقة واحدة فقط خاسرة من اكثر من 50 صفقة !! وبعدها اذا لا تطلب من احد كشف حساب !! هذا ليس شأنك !!

ثالثا : انا هدفي الشخص ذاته صاحب الموضوع وتوعيته لوجه الله وهذا من خلال الجريدة التي كتبتها له بوصفك ..

الله يهديك ويهدينا جميعا

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخوه الاقاضل
    كل واحد فيما يضع رؤيته للسوق و عادى انها تصيب و عادى انها تخيب
    عن نفسى كنت متوقع هبوط قوى و لكن السعر عكس من غير مااعرف السبب(زاوية 90 على اليومى فى خطوط جان)

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

على فكرة انا كنت حاسس ان الكلام ده هيحصل و مش هيحصل هبوط و هيحصل هجوم على العميسى
    انا كنت متاكد والله اول ما شوفت موضوعه امبارح حسيت بكده
    عشان كده كنت متاكد ان النهاردة هيبقى فى صعود لان سبحان الله حصل قبل كده و تم كتابة موضوعين عن الجنزيلا برضو و الباوند دولار و لم يتحقق شىء من تحليل الجنزيلا ده
    و حصل عكس التحليل فعشان كده اقسم بالله و حلفان اتحاسب عليه انا كنت متاكد ان العملات هتمشى عكس ما تحليل الموضوع هنا بيقول وكمان هيحصل هجوم عالعضو سبحان الله و اللى حسبته لقيته

الصورة الرمزية سمو السحاب
    سمو السحاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كم من عناتره في هالزمن بيرفعوا سيوفهم ولا بيهشوا ولا بينشوا ............. السوق هذا ما بيمشي بفلك ونجوم ، التحليل الاساسي هو لب هذا السوق .

الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
    تصحيح لغوي مشاكتر ( اشتهد بل اجتهد)
    تحياتي
    اجتهد يا سيدي ولا تزعل ,, غلطة مطبعية

الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    تحياتي

اخي وسام والله الموضوع مش موضوع شماته وفرد عضلات وتتبع اغلاط الاخرين ,, اتحدى اكبر شنب فوركساوي ان يعطي صفقة بنسبة نجاح 100 % , كان فني او اساسي او فلكي الخ

كلها اجتهادات , والاخ العزيز العميسي محترم ومتعاون ويحب الخير للجميع ,

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو السحاب مشاهدة المشاركة
    كم من عناتره في هالزمن بيرفعوا سيوفهم ولا بيهشوا ولا بينشوا ............. السوق هذا ما بيمشي بفلك ونجوم ، التحليل الاساسي هو لب هذا السوق .
    انا فردت عضلاتي بالتحليل الزمني الرياضي الصح وراجع موضوعي
    https://forum.arabictrader.com/t154542.html

والتحليل الزمني كان بيقول انو اليورو انهى دورة هابطة ودورة جوبيتير صاعدة تماما
    ولما كتبت موضوع الدورات الزمنية تم مهاجمتي لاني قلت اليورو لن يهبط للقاع القديم
    والان تحقق التوقع الرياضي الفلكي ( مش الرياضي الخزغبلاتي) بالحرف الواحد
    نسبة الخطا كانت نقطة وستة اعشار النقطة
    المهم الفكرة هي قدرة المحلل الزمني وليس التحليل الزمني نفسه
    لذللك ارجو من الاخوة الاعضاء عدم ظلم العلم الحقيقي
    لانه علم قائم وفعال جدا و انا اضع تحليلاتي بنا عليه
    آخر تعديل بواسطة eng.emad82 ، 05-10-2012 الساعة 05:22 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    الاخوه الاقاضل
    كل واحد فيما يضع رؤيته للسوق و عادى انها تصيب و عادى انها تخيب
    عن نفسى كنت متوقع هبوط قوى و لكن السعر عكس من غير مااعرف السبب(زاوية 90 على اليومى فى خطوط جان)
    كان في اتفاق بنيني وبينك بانو لو اليورو هبط ان اخرج من المنتدى وما اكتب تاني
    والعكس لو اليورو صعد انك تعتذر مني وتترك المنتدى
    والان اطالبك بتنفيذ كلمتك
    هل تذكر ذللك الموضوع الذي دخلت تتكلم فيه كلمة يمين وكلمة يسار
    اتذكر لما قلت ان دورة ال 12 سنة الهابطة انتهت
    مارايك الست فنانا بالتحليل الزمني ؟؟
    الست خزعبلاتيا فارغا
    دخلت على موضوعي تتكلم وانا عارف انك تتكلم كلمة من اليمين وكلمة من اليسار
    بجهل ودون علم ولكن قلت لنفسي عندما يحين الوقت المناسب سيعرف الاعضاء ما هو العلم الحقيقي
    الان نفذ وعدك بالخروج من المنتدى وعدم الكتابة فيه ؟؟؟
    هل تعرف ان علم الفللك دون رياضيات لا ينفع
    هل تعلم ان اليورو كان مستند على مروحة صاعدة
    هل تعلم سبب هذا الصعود الاخير
    انها دورة القمر يا قمر

طبعا شباب بعتذر عن اخر مشاركة بس حبيت اكتب هذا الرد لانه كان لي حق عند هذا الشخص
    العضو علي شرف وطبعا اعتذر للاعضاء الكرام واخواننا الاعزاء عن اخر رد وايضا للادارة الكريمة
    please excuse me i do not mean to be rude

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh مشاهدة المشاركة
    اجتهد يا سيدي ولا تزعل ,, غلطة مطبعية
    كنت بمزح معاك
    ياعم بالشين او بالصاد عادي بس كنت بغير جو عشان الشباب دخلو ببعض بعد ما اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب
    ودي وتقديري

الصورة الرمزية Forexaak

كان الله في عونك من دعوات الناس يا أخي

أنا اعرف ثلاثة ممن دخل على توصيتك قاعدين يدعون عليك الان في يوم الجمعة

كان الله في عونك

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexaak مشاهدة المشاركة
    كان الله في عونك من دعوات الناس يا أخي

أنا اعرف ثلاثة ممن دخل على توصيتك قاعدين يدعون عليك الان في يوم الجمعة