النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: احتاج للمساعدة

الصورة الرمزية almas2006
    almas2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي احتاج للمساعدة

اخواني واخواتي...

اخوكم يمر بحالة نفسية سيئة جدا نتيجة تراكم الخسائر في هذا المحيط العميق المليئ بالحيتان. فقد تعرضت الى جميع الوان و اشكال النصب والغش من شركات نصابة الي ادارة حسابات الي دورات خربوطية و و و ... حتى تراكمت الخسائر ووصلت الي اكثر من 20 الف دولار ولله الحمد والمنة.

ولاكن لم ايأس بل تعلمت وثابرت وقرأت عن جميع مجالات الفوركس في المواقع العربية والاجنبية لمدة طويله جدا

وبعد ذالك الجهد والزمن توصلت بفضل الله وقوته الي طريقه سكالبينج مناسبة قد تكون هي بعد توفيق الله طريقة تعويض الخسائر (فلست اريد من هذا السوق اي ارباح فقط اريد ما اخذه مني من مال وسأتركه للابد).

مشكلتي الان هي الحاله النفسسسسيه فلا استطيع التحكم باعصابي خلال فترة المتاجرة نهائيا , ولا استطيع الانتظار حتى تكتمل شروط الدخول فادخل قبل اكتمالها ويعكس علي السعر واخسر الصفقة , وكما تعلمون صفقات السكالبينج تعتمد علي هدف صغير ولوت اكبر لذالك خسارة الصفقة الواحدة تكون موجعة نوعا ما.

اتمني ان اجد النصح من خبراء هذا المنتدى الشامخ لعلي اجد مخرجا لهذه النفسية السيئة.

وحسبنا الله ونعم الوكيل,

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    مش عارف ايش اقولك لكن ... الله يكون في عونك اخي
    جرب ان تدخل مع الاخوة هنا ومشاركتهم الورش بتاعتهم ... لاتدخل على موضوعي لاانة لن يفيدك هههههه
    جرب موضوع اختنا انصاف او موضوع اخونا معطي وهناك اخريين انت شف بنفسك ففيهم صفقات يومية ربما تنفعك لكن يلزمك الثقة بالنفس والتوكل على الله
    هذا والله اعلم
    واعلم ان المال هذا ستحاسب علية فاحرص علية اخي ... وتذكر ان هذا السوق ليس بالسهل
    الله معك اخي
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية المضارب القادم
    المضارب القادم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:احتاج للمساعدة

مساء الخير اخي الكريم
    اخي الخطوة الاولى لنجاحك المستقبلي هو نسيان الماضي

الخطوة الثانية دخول السوق كاي شخص جديد وعدم التحلي بروح الانتقام
    لانك تتعامل مع سوق مالي ضخم لا يرحم احدا والطريقة الوحيدة للنجاح فيه
    هو الهدوء التام

الخطوة الثالث التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التدرب والتاكد من النجاح بشكل
    كبير كان تتدرب 3 اشهر على الاقل على الستراتيجية المعينة التي
    تريد استخدامها

الخطوة الرابعة ان لا تنسى الخطوات اعلاه

واخيرا ارجو ان تقرا كتاب مارك دوجلاس
    trading in the zone
    وهو كتاب مهم جدا عن نفسية المتاجر ونرجمة الكتاب
    في الرابط ادناه

https://forum.arabictrader.com/t151792.html
    آخر تعديل بواسطة المضارب القادم ، 29-09-2012 الساعة 10:28 PM

الصورة الرمزية ابراهيم4
    ابراهيم4 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كان الله في عونك انت لازم تترك السوق على الاقل اسبوعين
    في محاضرة للأستاذ وليد الحلو رح تفيدك ممكن احد من الشباب يرفعها لك

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اهم حاجة ادارة راس المال , لو داخل ب1% هتقدر تسيطر علي اعصابك

اقرا كتاب trading in the zone

هيظبطلك كل حاجة ان شاء الله

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يكون فى عونك .. ويعوضك كل خير

نصيحتي لك: لكى تكسب فى السوق يجب ان تنسى اصلا ما حدث لك. وان لا تجعل كل هدفك انك داخل السوق لكى تعوض خسائرك
    لانك للاسف لو فكرت بالاسلوب ده حتخسر اكثر
    انا عارف ان الموضوع صراحة صعب.. بس لو حسيت انك مشحتقدر تفصل نفسك عن هذا التفكير .. فستزيد خسائرك للاسف.. والافضل فى ذلك الوقت ان ترضى بالخسارة السابقة وتبتعد ولا تكمل فى هذا المجال للاسف
    والله انا لما بصحى فى يوم مشفايق او مثلا اليوم ده عندى ظرف وفيه حاجة شغلاني مبدخلش اتاجر لاني لما بدخل بيبقا تركيزى ليس بالمتاجرة بل فى اشياء اخرى وبخسر فى الاخر

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي.. وربنا يوفقك ويعوضك كل خير

تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية tamer82
    tamer82 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كان الله فى عونك انت بالى بتحكيه ده ماينفعش تشتغل سكالبينج نهائى ومتخدعش نفسك ان هى دى الطريقه الى حترجع بيها مالك وبرده ماينفعش تفكر بالطريقه الانتقاميه دى من السوق لان ماينفعش معاه كده وواضح انك لو استمريت تشتغل سكالبينج حتسؤء حالتك النفسيه اكثر لاقدر الله عندك حلين برأيى انك لو واثق من طريقتك فى السكالبينج دى وانا اسف اشك فى انها سوف ترجعلك مالك بالعكس ممكن تدمر اعصابك اعملها اكسبرت وابتعد عن التداول وشوف جابت ناتيج اللى متوقعها استمر على هذا واذا لم تجدى معك فكما قال لك الاخ الكريم تعامل بطريقه يوميه افضل وانا عامل موضوع مشعارف حينفعك ولا لاء علشان انا مشترط العمل بلوت اقل ما يمكن وواضح انك بتشتغل بلوت عالى ربنا يهديلك الحال

الصورة الرمزية Mr. Bader
    Mr. Bader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوض عليك اخي الكريم
    ولكن اعلم ان الفوركس له سر واحد وهو ضبط النفس مع أي استراتيجية مقتنع بها ومربحه طبعا
    فالعامل النفسي يعتبر من اهم اسباب الخسارة فقد تجد خبير في التحليل و لكن غير قادرعلى ضبط النفس
    ويمكنك التغلب على العامل النفسي بوضع الاستوب لوز لكل الصفقات لانه لو حاطط استوب ايا كانت ظروف السوق
    مش هيطير حسابه بس قد يخسر صفقة او اتنين ولما يلاقي الامور مش ماشية معاه يتوقف عن المتاجرة
    ويذلك يكون طلع باقل خسائر ..

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

واضح أن هناك فهم خاطىء لرؤيتك للسوق بأنه مجال للربح السريع وهذا أكبر خطأ

يجب أن تتعامل مع السوق مثل الآله وفي خطة المتاجرة هناك بنود ستساعدك على ذلك

مثل بند لا تتدخل يدويا

ستئلني لماذا ؟

الجواب بسيط العقل البشري بطبيعته غير مؤهل للتعامل مع أسواق المال

شاهد الفيديو وستفهم لماذا غير مؤهل

عندي فيديوهات وكتب ستنفعك جدا حتى تكون عقليه سليمه عن المتاجرة في البورصة

فيديو الاستاذ وليد الحلو عليك بأول ساعة من الفيديو

أيضا المزيد من فيديوهات الاستاذ وليد الحلو محاضره في الخيمة الرمضانيه

الجزء الثاني

تفضل هذا الكتاب

www.multiupload.nl/KAQ7JL50MS
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almas2006 مشاهدة المشاركة
    اخواني واخواتي...

اخوكم يمر بحالة نفسية سيئة جدا نتيجة تراكم الخسائر في هذا المحيط العميق المليئ بالحيتان. فقد تعرضت الى جميع الوان و اشكال النصب والغش من شركات نصابة الي ادارة حسابات الي دورات خربوطية و و و ... حتى تراكمت الخسائر ووصلت الي اكثر من 20 الف دولار ولله الحمد والمنة.

ولاكن لم ايأس بل تعلمت وثابرت وقرأت عن جميع مجالات الفوركس في المواقع العربية والاجنبية لمدة طويله جدا

وبعد ذالك الجهد والزمن توصلت بفضل الله وقوته الي طريقه سكالبينج مناسبة قد تكون هي بعد توفيق الله طريقة تعويض الخسائر (فلست اريد من هذا السوق اي ارباح فقط اريد ما اخذه مني من مال وسأتركه للابد).

مشكلتي الان هي الحاله النفسسسسيه فلا استطيع التحكم باعصابي خلال فترة المتاجرة نهائيا , ولا استطيع الانتظار حتى تكتمل شروط الدخول فادخل قبل اكتمالها ويعكس علي السعر واخسر الصفقة , وكما تعلمون صفقات السكالبينج تعتمد علي هدف صغير ولوت اكبر لذالك خسارة الصفقة الواحدة تكون موجعة نوعا ما.

اتمني ان اجد النصح من خبراء هذا المنتدى الشامخ لعلي اجد مخرجا لهذه النفسية السيئة.

وحسبنا الله ونعم الوكيل,
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخي الكريم انت لست فاشل في هذا السوق عندك مشكلة من البدية وهي موجودة عند الكثيرين وهي صغر المبلغ الذي يتم التداول بة
    انت خسرت 20 الف دولار لو انك في هذا السوق من اربع سنوات وتشحن الحساب كل شهر مرة واحدة فان المبلغ الذي تخسرة 416 دولار وهذا المبلغ ليس كبير وعادي ان تخسر
    انت تريد ان تسترجع ماخسرت وهناك طريقتين
    1- الدخول بنظام المضاعفات 1-2-4 او اي مضاعفات حتى يكون الارتداد في العقد الصغير ولتقليل الخسارة مع الحرص على قطع الخسارة في حاله خروج السوق عن المتوقع
    2- تقسيم المبلغ مثال لو ان حسابك 1000 دولار 1000/22=45.45 يعني ان تحتاج الى ربح 45 دولار كل يوم من اجل ان تدبل الحساب نهاية الشهر وليس ضروري تحققها كل يوم لان هناك ايام تقل فيها الفرص وايام تكون كثيرة المهم الناتج الاسبوع او الشهري كما انك مع كل تدبيله سوف يتغير الهدف وتصبح الارباح اكبر فلا تستعجل فتخسر وتعود الى الدوامة من جديد
    لا تنساني من دعائك

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almas2006 مشاهدة المشاركة
    اخواني واخواتي...

وحسبنا الله ونعم الوكيل,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة النفسية التي تمر بها عبارة عن رد فعل طبيعي للصدمة الأولى وتغيير المفاهيم , لا تتوقف عندها وإعلم ان المتاجر الناجح لا يحتاج فقط الى طريقة عمل ناجحة بل الى نفسية مؤهلة أيضا ,

أنصحك بماتفضل به الإخوة الأعزاء وبشكل خاص مشاركة أخي ae_dxb

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة
    واضح أن هناك فهم خاطىء لرؤيتك للسوق بأنه مجال للربح السريع وهذا أكبر خطأ

يجب أن تتعامل مع السوق مثل الآله وفي خطة المتاجرة هناك بنود ستساعدك على ذلك

مثل بند لا تتدخل يدويا

ستئلني لماذا ؟

الجواب بسيط العقل البشري بطبيعته غير مؤهل للتعامل مع أسواق المال

شاهد الفيديو وستفهم لماذا غير مؤهل

عندي فيديوهات وكتب ستنفعك جدا حتى تكون عقليه سليمه عن المتاجرة في البورصة

فيديو الاستاذ وليد الحلو عليك بأول ساعة من الفيديو

أيضا المزيد من فيديوهات الاستاذ وليد الحلو محاضره في الخيمة الرمضانيه

الجزء الثاني

تفضل هذا الكتاب

www.multiupload.nl/KAQ7JL50MS
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعوض عليك اخوى
    نصيحه انسى الى فات ياغالى ابتدى من اول وجديد
    واعتبر الفلوس الى معاك دلوقتى هى همك لان لو هتفكر فى الى فات هتقول يااه ده لسه كتير فتستعجل وتخسر
    ركز بالى معاك وبراحه وخلى السعر هو الى يجيلك مش انت الى تروحله خاصا

واول محفظه تعملها ركز باول صفقه واطلع منها باى ربح اول صفقه دى بترفع الحاله المعنويه جدا

والاخوه ماقصروش وانا معاهم بنفس الكلام
    الله يعوض عليك اخوى
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عادي ياخي خل روحك رياضيه وطنش تعش تنتعش

الفلوس تجي وتروح ليش تتعب نفسيتك علي شي مضا وانتهى؟
    بالنهايه هي ارزاق وناس تخسر ملايين وناس مس لاقيه تاكل ومش لاقيه ماوى ومكان تنام فيه ولا لبس تلبسه
    وانت زعلان عشان فلوس؟ اهم شي راحتك ونفسيتك بس اما الارزاق هذي رب العالمين يقسنها
    واذا طريقتك خسرت منها غيرها ولا تشتغل سكالبنق اشتغل ديلي ولا تتابع السوق باستمرار وتذكر انت ممكن بالف دولار ممكن تربح اضعاف خسارتك ولا تهتم بالزمن سواء بسنه او سنتين السوق ماراح يطير

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17