اجل اظن انها فرصة بيع
Printable View
اجل اظن انها فرصة بيع
تطورات الوضع
عزيزي الأخ عماد
هل تنفع هذه الطريقة على فريم الـ 5 دقائق
وهل هناك زوج معين يمشي مع الطريقة أم أن هذه الطريقة صالحة لكل الأزواج
وفي حال إنو الطريقة لا تتناسب مع فريم الـ 5 دقائق
هل عندك طريقة اسكالبينج خاصة بفريم الـ 5 دقائق
ولك جزيل الشكر،،
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يجزام الف خير
هل هذ ارسمه صحيحه ومازالت لا افهم الخطوط الافقيه اين اضعها
عملتها قبل ساعة تقريبا
يا غالي حبة حبة علشان تكون الصورة واضحة لك
( كيفية وضع الخطوط الأفقية - خطوط الأهداف )
إنت عندك مركز الترندات اللي طالع منو 3 ترندات (اللي هو على إيدك اليسار تحت)
وبالنص إنت رسمت خط رأسي ... جميل جداً
ارجع إلى مركز الترندات الثلاثة
عندك الترند الأول هو الأساسي ( اللي إنت بنيت باقي الترندات على زاويته ) ... سيبك منه
عندك الترند الثاني امشي معاه ... وعند نقطة التقاطع مع الخط الرأسي حط خط أفقي ( وهذا الهدف الأول)
عندك الترند الثالث امشي معاه ... وعند نقطة التقاطع مع الخط الرأسي حط خط أفقي ( وهذا الهدف الثاني)
سهلة جداً صح :)
اخ عماد ارسلت لك رسالة على الخاص ارجو الرد
مساء الخير يا مبدع
اخ عماد نقدر نستخدمها بفريمات 4 ساعات او فقط سكالبنق؟
لو سمحت هل بقوم بالشراء او البيع بعد اغلاق شمعه كسر المروحه ولا بمجرد الكسر ؟
سؤالى لإن الهدف صغير ..
وامتى بكتفى ب 10 او 20 نقطة
وامتى بكمل لحد الخطين الأفقيين ؟