اهلا بک
انا دخلت طبق الاستراتیجیه و ایضا دخلت من قمه و ما عندی خوف ان شاء الله یهبط و الناس تربح !
مع تحیاتی
Printable View
لاحول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
عجیب الکل خسرانه !
خسرت کثیر ! بعد خساره النیوزیلند و ثم الاسترالی الان خساره الباوند ثلاث اسابیع فقط خسایر !
مستویین فیبو اکسبنشن 61 علی الیومی و ایضا خط ترند !
الملف المرفق 398486
بعت من ٥٥٦ و من ٧٣٠ على الله سبحانه توكلت وان شاء الله خير
لمس الحد العلوي في الشهري وال موفنج على الأفل يصحح ١٥٠ نقطه بعدين وين ما يبي يدوح يروح الله يهده مثل ماهد حساباتنا
اخر مشارکتی و استودعکم الله ! هزمنی الباوند !
الملف المرفق 398601
مع تحیاتی
الله يعوض علينا و عليك ابو طه الفترة الماضية كلها تعليق و خساير لا حول و لا قوة إلا بالله
يعطيك العافية اخي
موفقين
الاسترالى دولار وقرب نهاية تصحيح الا تجاه الهابط
http://charts.mql5.com/4/370/audusd-...l-services.png
مكرر