مبروك و موفق أخي ابا طه و إن شاء الله نخرج من التعليقة في القريب
Printable View
بالنسبه الی الیورو اغلاق الاسبوعی صعود بمتیاز ! علی الیومی شمعه انعکاسیه من مقاومه مهمه !
الملف المرفق 396653
الملف المرفق 396654
خرجت الحمدلله بربح بسيط والحمد لله
ان شاء الله اخي مسلم
ومن يتابع معك أكيد ((( $$ يسلم $$ ))
خصوصا أني استخدم الايباد اكثر الوقت وانت توضح لي الشارتات الفنية
من الويندوز وليس ios
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم ابو طه على احياء هذي الورشة الطيبة والرائعة
من راي اخوك الصغير ان كل نزول للباوند هو فرصة للشراء
والاهداف هي
1.6780
-
1.70
-
1.7340
حاولت ارفق الشارت لكن للاسف النت ما يساعد
بالتوفيق لك الاحبة
شمعتین عاکستان علی الیومی و الاسبوعی !ننتظر تکمیل نموذج دبل توم علی الیومی لتاکید تغییر الاتجاه !
الملف المرفق 396696
الملف المرفق 396697
نتابع معك
مع الأسبوع القادم ونرى نيته الخبيثة الى اين ،، البوند ،،
فرصه جیده ننتظر سلوک السعر کیف یصل الیها !
فیبو 38+ فیبو 61+ مقاومه سابقه + حد السفلی للقناه ! و لفرصه فی اتجاه المسار الصاعد !
الملف المرفق 396737
فرصه رائعه فقط لاتنسوا الستوب !
الملف المرفق 396738
الیورو ننتظر اغلاق الشهری ! بالنسبه الی اغلاق الاسبوعی کان صعودی بمتیاز !
الملف المرفق 396750
الملف المرفق 396751
هذه الشمعتین اقصد !
الملف المرفق 396752