الباوند بیع باستوب 20 نقطه فوق الهای و هدف 40 نقطه او 6400
الملف المرفق 396040
Printable View
الباوند بیع باستوب 20 نقطه فوق الهای و هدف 40 نقطه او 6400
الملف المرفق 396040
لو احد متابع معی یقول رایه بهذه الخارطه !
الملف المرفق 396045
قط کنت اتفرج علیه !
الملف المرفق 396065
ان شاء الله الیوم یعطینا 40 نقطه !
الملف المرفق 396067
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واعزائي .. سامحوني على التقصير
فعلا اشغلتنا الدنيا والله لا يشغلنا الا في طاعته
كنت فاتح اللاب على السريع ابغا اخد نظره على السوق وشفت تحليلي قديم نوعا ما على الباوند وكانت فرصة شراء للباوند من سعر 1.6316 وفي حال عكس 1.6227 واتفاجأت ايضا ان البيع بفل مارجن بهدف لا يقل عن 30 نقطة واستوب فقط 15 نقطة عند ملامسة الترند الهابط على الاربع ساعات هذا تحليلي للاربع ساعات
اما بالنسبة للساعه فحللته ايضا على السريع وجدت مطابقته لتحليل الاربع ساعات والحمد لله قدر اللله وماشاء فعل لم استطع دخول الصفقتين ولكن ربي يعوضنا ويعوضكم خير والسوق موجود مو طاير وبتجي فرص اقوى واحلى
ارفق لكم الصور ولنا عودة قريبة معكم في هذه الورشة الجميله مصطحبا معي اخر ما توصلت اليه من طريقة اسكالبنج ناجحة
الى ذلك الحين استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
اهلا بک اخی حاتم نورت الورشه
و ننتظر منک الجدید بخصوص الاسکالب
و ان شاء الله یرجعوا کل الاخوه الی الورشه
مع تحیاتی و تقدیری
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا الف ابا اصيل نورت الحته لك وحشة ياغالى
ياهلا ويامرحبا
خارطه الیورو !
الملف المرفق 396100
من یدخل بیع یجب ان یضع استوب !
الملف المرفق 396104
ان شاء الله .
الوقف مركوز