احب الخرفان بصراحة لكن ما اجيد سواقتها خلوني مع المرسيدس احسن (اليورو دولار)
كل عام وانتم بخير وتقبلوا خالص تحياتي :)
Printable View
احب الخرفان بصراحة لكن ما اجيد سواقتها خلوني مع المرسيدس احسن (اليورو دولار)
كل عام وانتم بخير وتقبلوا خالص تحياتي :)
ان شاء الله لحم الخروف لذيذ
سأكل من الكتف الى 9080 وبعدها لكل حركة انتهاز
انت شرفتنا هالصباح المبارك الله يسعدحياتك دايما على طول
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
يا حيى الله اخي اكريم عرابي يا ميت هلا ومرحبا
اقول يا اخواني الافاضل
المرسيدس اصطدم بالياباني في الشهري والسعر امامه غيمه رفيعه ضيقه ( والشينكو كذالك امامه غيمه رفيعه) اخ لو ما ارتد
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
صباح الخیر الاخوه ابوثامر و ابویوسف و عرابی
تحیاتی
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والاشيموكو برايس اكشن في اليومي صعودي
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
الیورو دلار بالضبط وصل الی المستویات الذهبیه عند فیبو 161 اکسبنشن من الموجه التصحیحیه الولی و الثانیه و فیبو 261 من الموجه التصحیحیه الثانیه ! علی الرغم من انی لم ادخل بیع و کنت دلت علی الباوند فقط !
الملف المرفق 394072
لم انتبه الی نموذج السهم علی النیوزیلندی !
الملف المرفق 394078