ان شاء الله
Printable View
اللي يحب يشتغل سكالبينج على الاسترالي يشتغل باستراتيجية الخطوط السحرية لشارت ال5د التالي بيع فقط
احترام متناهي للخطوط
الملف المرفق 363148
السلام عليكم
الكيبل اغلاق الاربع ساعات الحالية مهم
نتابع وان شاء الله خير
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
القائد:AA:
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
$ فرانك
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بدأت قراءة الموصوع متأخر يومان فقط الشكر للجميع الذين يساهمون
فرصة بيع اليورو الأن على فريم 30 دقيقة تحياتي المرجو التأكد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكيبل يبدو لى انه للبيع من 1.5275 ووقف 1.5377 الهدف 1.5095
يااخوان
السلام عليكم ورحمة الله
جمعة مباركة
اتمنى قراءة هذا الموضوع
هذا موضوع قديم كتبته
ولاني اتوقع ان فيه بعض الفائدة وضعت الرابط هنا
اتمنى قرائه
الرابط
https://forum.arabictrader.com/t114132.html
تحية طيبة أخي حسين و باقي الاخوان الخميس كله تذبذب و اليوم في نظري سيكون كذلك ، كانت نقطة بيع لكن السعر لم يحترم الترند الهابط المرتكز على نقطتين، الان تذبذب قوي من المحتمل أن يستمر بقية اليوم نبقى في المدرجات هذا مجرد رأي لا ندخل حتى يتفق الجميع ،جمعة مبركة .