جزاك الله خيرا اخى ابو يوسف
هل يمكننا الان ان نعتمد هذه الطريقه وذلك فى حاله كسر السعر للقناه الاصليه لاعلي نقوم برسم خطوط فواز من خلال قناه المهندس ؟؟؟
شكرا يا جميل
Printable View
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذه الرابطه يوجد مؤشر يرسم خط وسط للقناة المهندس مثلا او كل قناة من نوع ( Channel ) يرسم على
الشارت https://forum.arabictrader.com/t162516.html#post2584793
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الخروف
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
ابو يوسف
احسنت
بيض الله وجهك
ماشاء الله على هالنشاط ياابو يوسف
تحية من القلب وجزاك الله خيرا
السلام عليكم الاخوه الكرام القاءمين علة هذه الورشه و الاخ ابو يوسف والاخ حسين الاسكندراني
انا دخلت بيع على اليورو ين بعد وصوله لحد القناه علا الفريم الشهري و اااسبوعي وهدفي هو اول فيبو - فيبو 23 عند سعر 117.00
انا شغلي سوينج والله الرزاق ممكن رايكم ؟؟؟
هذه هي الرسمه
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم هذا تحليلنا لليورو ين https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2583827
خذ هدفك من شارت اليومي قد يكون دخولك مبكر وان زاره منطقة فايبو 423 عزز منها هذا والله اعلم
بتوفيق اخي الكريم
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
نموذج السهم علی یورو دلار فاصل 15
بیع489
استوب 499
هدف اول469
الیورو دلار یومی
فیبو المقلوب من الموجه التصیحیه الاولی و مستوی 261 عند 522
فیبو المقلوب من الموجه التصحیحیه الثانیه مستوی 161 عند 498
اذا البیع من هنا او انتظار سلوک سعری بیع قوی فی هذا السطح !