أقول رأيي لكن هو رأي قابل للصحة أو الخطأ والأفضل االتأكد ممن هم أفضل مني
أولاً إن شاء الله ماتحتاج تعزيز وينزل السعر لأنه عند طرف قناة المهندس في شارت 4 ساعات وإن شاء الله ترده
اذا كسر 107.09 فأمامه النقاط التالية 107.44 ويمثل الزاوية 315 و 107.95 وتمثل فايبو 261 و
104.48 ويمثل الزاوية 360 والمفروض انها تمثل نهاية الموجة الصاعدة في شارت 4 ساعات. والله أعلم
بالنسبة لي اذا كسر 107.09 سأعمل هيدج علشان ما احمل الحساب كثير واقدر اعمل صفقات تعويضية ولما اتاكد من بدء النزول بقفل عقود الهدج واعمل عقود تعزيز. ولا انصح أحد بعمل أي هيدج إذا لم يكن متمكن من التعامل مع الهيدج لأن السعر ممكن يطلع للفايبو 423 عند 109.34
هذا مجرد رأي لأهم النقاط والشارت الذي اعتمدت عليه هو شارت 4 ساعات التالي
الملف المرفق 348851
في أثناء كتابة هذا الرد بدأ السعر ينزل من طرف قناة المهندس وإن شاء الله يستمر في النزول.
وأتمنا إن ما في أحد من الأعضاء متورط بعقود ثقيلة في أي صفقة من الصفقات إن شاء الله.