مانسيت حبيبي
وانا في غاية الحماس اشوف النتيجة مثل مااتفقنا وانا عند وعدي
بالنسبة لابو زيد ههههههه
ان كان يناسبك السبت
مريتك ورحنا نتعشا سوا عند ابو زيد
اديني خبر ان يناسبك عشان ارتب جدولي عليها ان شاء الله ياعسل
Printable View
حمد لله على السلامة استاذ حسين
نورت المنتدى
الف مليون حمدا لله على السلامه حسين
والله انك غالي على قلبي ونفسي الايام تجري عشان ارجع جده واقابلك واخليك تعزمني :012:
نورت المنتدى والله ...
الحمد لله على سلامتك أبو لمار .. المنتدى نور بعودتك يالغالى
يا شباب لا رجعت يعني اذا رجعت
لاحد يفهم غلط
ماشي ياعم . لارجعت بالسلامة ان شاء الله حاكون في انتظارك
ياخوفي تخلص انتداب من الرياض يودوك انتداب في الخرخير .
صدقني وقتها حاشوف غيرك واسبلك البيت هههههههههههههههههههههههههههه
ماشي حبيبي
في انتظار عوتدتك سالم غانم ان شاء الله
انت ارجع بالسلامة ومالك الا اللي يرضيك ان شاء الله
لك مني كل تقدير واحترام
ان شاء الله ياحبايب ودنا نتقسم مجعوعات
كل مجموعة مسؤولة عن زوج
بحيث يرسمو كل زوج على كل الفواصل
بحيث نرسم الزوج على الفاصل الشهري والاسبوعي واليومي ونشوف ان في قناة جاهزة اننا نسوي منها امر
ياليت اللي جاهز يقول عشان نرتب الموضوع ان شاء الله ويكون العمل جماعي .
يعني لو رتبنا نفسنا الاسبوع هذا
نقدر نبدأ من الاسبوع الجاي وانتو طيبين
أخ حسين ايش رايك بالكيبل وشكرا لك .