فرصة شراء لليورو على شارت 4 ساعات من فايبو 423
الملف المرفق 347818
ايش رأيك د. محمد هل ندخل الحين او ننتظر النزول لتأكيد اختراق القناة الهابطة وناخذه من هناك؟
عن نفسي أفضل ندخل الحين ونعزز من عند نقطة تأكيد الاختراق أظنها بتكون عند 1.2750
رأيك دكتورنا الغالي؟؟؟

