فرصة حلوة إن شاء الله
على اليورو شارت 4 ساعات
الملف المرفق 344547
اذا تحققت ففيها أكثر من 100 نقطة
بعد مااحقق 35 نقطة بعمل وقف عند نقطة الدخول ووقف متحرك 35 نقطة
ان شاء الله
في الشارت اليومي المرفق تم كسر الترند الصاعد وهذا يؤيد الهبوط بإذن الله
Printable View
فرصة حلوة إن شاء الله
على اليورو شارت 4 ساعات
الملف المرفق 344547
اذا تحققت ففيها أكثر من 100 نقطة
بعد مااحقق 35 نقطة بعمل وقف عند نقطة الدخول ووقف متحرك 35 نقطة
ان شاء الله
في الشارت اليومي المرفق تم كسر الترند الصاعد وهذا يؤيد الهبوط بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا واستغفر الله لي ولكم
بارك اللة فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
الله يعطيك العافية يا أخ حسن أنت وبقية الشباب, شرح ولا أروع, شرح الفرصة وهي لايف توضح الفكرة بشكل ممتاز.
اشوفكم كتير تقولوا قناة المهندس!(أشوفها دائما تحت القناة الاصلية وموازية لها), ما المقصود بها وما الفرق بينها وين القناة الاصلية الي بنرسمها ؟ وكيف نرسمها؟
ماشاء الله تبارك الله
الله يزيدك علماً وحكمة.
بالنسبة لي مافهمت شي
بس عندي شوية استفسارات لو ممكن ترد عليها عشان أفهم تحليلك الدقيق
- بالنسبة للشارت الأسبوعي رقمت الموجات A,B,C,D,E اللي أعرفه ان هذا الترقيم للموجات التصحيحية الثلاثة لكن بغض النظر ممكن ترقم بأي شكل بس المفروض أن الموجة الثالثة تكون أكبر من الأولى بس الملاحظ في تحليلك العكس.ليه؟
- في شارت 4 ساعات (كسر السعر للترند) أعتقد ان الترند خاص بقيعان الزجزاج بس المفروض تكون هذي القيعان منطبقة على الأسعار في شارتك غير منطبقة.هل لها إعدادات خاصة وتقوم بتحديد القيعان مسبقاً؟
- صراحة تحليل متعوب عليه.الله يوفقك وإن شاء الله نستفيد من هذا تحليلاتك.بس نحتاج نفهم المؤشرات وطريقة التحليل.
هههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لك أخي ابويوسف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وهذا الساحر (اعوذ بالله) وش رايكم
بارك اللة فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شوف اخي الكريم ابت ما شاء الله عليك والحمد لله انت معلم بطريقه المعتمده بلورشه القنوات والفايبو
لن تحتاج لاي طريقة تحليل اخرى لتحقق الربح :AA:
يعني بالعربي ويش بدك بطويله :thumb:
بارك اللة فيكم وشكرا لكم اخوكم ابو يوسف
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير اخواني/اخواتي
AUDCAD
راجع أول شارت في مشاركة الأخ حسين التالية
https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2531747
يا شباب اشوفكم كتير تقولوا قناة المهندس!(أشوفها دائما تحت القناة الاصلية وموازية لها), ما المقصود بها وما الفرق بينها وين القناة الاصلية الي بنرسمها ؟ وكيف نرسم قناة المهندس؟
http://www.youtube.com/watch?v=-RZXct2ZlEQ
شوف الفيديو دا وحضر اسئلتك وانا معاك