هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Printable View
عشان النايم يصحى الله يرضى عليكم ما نبغا مغامرات
والا اش رايك يا ابو لمار من النقطه دي ؟؟؟؟؟؟؟؟ اسوي اللي قلتلي عليه الفل مارجن
روق يرحم ابوك
مانبا فل مارجن الان
شوفني راح اقفل نص العقد لاتتهور
خلي الفل مارجن بس تدبل حسابك كم مرة ونخرج جزء من الارباح اوريك كيف شغل الفل مارجن
ان شاء الله
الان مانبى تهور لان حتى انا احياننا اسوي فل مارجن واخسر
عشان كذا مااسويه الا بجزء من الربح
مو من الحساب الاساسي
اغلب العقود الكبيرة اللي افتحها تكون اما من عند اختبار قمة صاعدة
او اختبار قاع هابط
او اختبار مثلث صاعد
او مثلث هابط
هذي فيها تدبيلات ووقف الخسارة يكون قريب
نجيها حبيبي لاتستعجل الان
خلينا نسوي شغل مرتب والكل يفهمه وبعدين ابشر بسعدك
للمعلومية
بالنسبة لاسترالي
ان اخترق 1.0440 راح اقفل العقد اللي عندي
واستمر مع عقد اليورو دولار
ليس عيب في الزوج لكنها نقطة دعم قوية الان وان طلع ارجع اخده من فوق
انا قفلت عقد اليورو دولار
وخارج الان
ولي عودة في المساء ان شاء الله
عقد الاسترالي مسويله وقف عند النقطة المذكورة
بالتوفيق للجميع
انا كاش
قفلت كل عقودي
الان عندي شغل والمسا لي عودة ان شاء الله عشان نناقش بعض الامور
في امان الله
شو رايك استاذ حسين كذا الطريقة صحيحه
ياعيني عليك حبيبي
ممتاز
طبعا الان اتكونت القمة الثاثلة اللي سوينا منها بيع طويل واللي هي نهاية الموجة الخامسة
لكن عند دخولنا عند القمة التانية كيف نحسبها
نخلي نهاية القناة عند القاع التاني
يوم نحط نهاية القناة عند القاع التاني يعطينا القمة المتوقعة فين حتكون
وبمجرد وصول السعر للحد العلوي للقناة نسوي بيع من هناك
شغلك مية مية حبيبي ماشاء الله عليك
مجرد تنبيه للعقد من القمة الثانية
لانها تفرق
معليش هنا ماعندي ميتا تريدر
لي عودة لك المسا ان شاء الله
في انتظارك استاذي مع التفاصيل ع الشارت
ملاحظة كيف نعرف الموجه؟
ومتي نقول انه المسار تغير ؟؟
عاد تحملنا ع كثر الاسلئة
افتح فاصل 4 ساعات وشوف السعر لمن يتحرك 180 الى 250 نقطة
هذي عندك موجة
ابدأ ركز لمن يزل يسوي تصحيح ويرجع يخترق قمة الموجة اللي سواها
عندها ابدأ ارسم قناتك بحيث يكون بدايتها عند القاع اللي انطلق منه
ونهايتها عند القاع الجديد اللي ارتد منه
بكذا تقدر تعرف النقطة اللي راح تسوي من عندها بيع
الان نجي لاهم سؤال في الفوركس
كيف تعرف ان المسار اتغير
اول شي لابد يكون الشغل على الفاصل اليومي وانت طالع
الان لنفرض ان السعر نازل من سنتين
واثناء النزول اكيد بيسوي قمم هابطة
صح
كل قمة اكيد لها قاع
ان السعر ارتد واخترق قاع ورجع اختبره او ثبت فوقه تعرف انها بداية تحول في المسار
وان طلع واخترق قمته حتعرف وقتها ان قدامك مشوار طويل طلوع لايقل عن 100 نقطة وممكن اكثر والله اعلم
واضحة حبيبي
طبعا عكسها في الصعود
الله يوفقك ويسعدك ويشفى الوالدة الغالية ويعظم اجرها
جزاك الله خير على فتح افضل مدرسة ليلية لمحو الامية
شكراشكرا شكرا
تحديث اليورو
والحمد لله على نعمته وفضله
السلام عليكم
مساءالخير