للسهرانين معــايا
ملاحظ شي ؟؟؟
:016:
Printable View
للسهرانين معــايا
ملاحظ شي ؟؟؟
:016:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ارجو قبولي معكم في الفريق وسوف ابدي ارائي في بعض العمليات التي اراها قريبه من طريقة عملي لكي لا اعارض افكار وطرق الاساتذه الكرام الموجودين في الفريق وخاصة الاستاذ حسين.
أخوكم عثمان داود....
الله يعينك على دوام الشركات هذا
وان اليوم خبرتك قليل حاول تتعلم
الورشة هدفها التعليم اولا واخيرا وخطة السير ليس المقصود منها التوصيات
بس صناعة فريق لاينافس على مستوى كل المنتديات والشركات ان شاء الله
مسألة وقت
لسا باقي اشياء في القنوات ماذكرتها ونتظر الوقت المناسب لها ان شاء الله
ليس بالضرورة ان يكون الشخص صاحب علم حتى يستطيع ان يكون ذا فعالية
كان كلامي ان يضع كل شخص لنفسه مايرى انه متمكن منه
وعدم وضع اي شخص شي لنفسه لايعيبه
لكن ممكن تفيدونا بشي تاني
بتوضيح النقاط لمن يسأل في وقت حركة السوق
يعني انت تكون فاهم طريقة دخول الصفقة وجا احد دخل ومايعرف ايش صار
وسأل
هنا ممكن اللي متابع يقدر يفيده السائل
بحث يتفرغ الفريق لمتابعة الفرصة ووضح تحديث لها ان شاء الله
بعد إذن الاستاذ حسين طبعا الرسم المرفق خطير جدا جدا
وانا حطيت رأي وشكرا يا دكتور محمد
تحياتي وبكل ود
الملف المرفق 341347
الملف المرفق 341348
[QUOTE=Dr.Mohamed.G;2517674]الغالي مهندس حسين ..[/QUOTE
ان شاء الله انا سأكون متواجد يوميا بشكل يومي في الورشه واى استفسار انا جاهز
واي خدمه جاهز برضه ...
مانستغني عنك حبيبي وانت ماشاء الله عليك مبدع بحق
وانا معتمد عليك كثير بعد الله لفهمك لطريقة القنوات ماشاء الله
ويا اخواني بدايه من الاسبوع الجاي والله العظيم هيبتدي الشغل الجد اوى ..
وربنا يرزقنا جميعا ويرزق كل من حسابه صغير او كبير ..
ربنا يكتب اللي فيه الخير
والله هيا مسؤولية وفكرتني بقروب الاسهم
لكن هناك كنا نرفع السهم بنفسنا
هنا احنا نمشي حسب مايقول السوق لذلك لابد من الحرص
شرط اساسي : حسابك 500 دولار وفوق >> النقطه ب نصف دولار 0.05
حسابك 1000 وفوق >> النقطه ب دولار واحد 0.10
حسابك 2000 دولار >>> النقطه ب اتنين دولار 0.20
وهكذا بالترتيب ....
وضحت ؟؟؟ لازم تكون النقطه دى واااضحه زى الشمس ..
على فكرة ممكن الدخول بأقل
يعني الحساب 1000 دولار مو شرط يدخل العقد الاول بدولار
ممكن العقد نفسه يجزأ
حسب قوة النقطة وطريقة الدخول
يعني النقطة بدولار ان كنا حندخل على دفعتين حيكون
كل نقطة بنص دولار
وهكذا
اما لو نقطة قوية جدا مع سلوك سعري ومتوقع ان النقطة هذي ماتعاكس ممكن النقطة بدولار
اهم شي اداره رأس المال الصارمه يا جماعه وان شاء الله مانشوف غير كل خير ..
صحيح
مخاطرة مرة مانبغى . مانبى حسابات تتمرجن الله يخليكم .
الشغل لى الهادي
خلي الحسابات تكبر وبعدين راح ندخل بقوة بجزء من الارباح بمخاطرة عالية لاهداف قريبة
لكن بعد مانشوفكم دبلتوا اقل شي 10 مرات
الدخول هيكون متى توفرت الفرصه وغالبا فى فتره سوق امريكا
ولازم الكل يتعلم مو معقوله الموضوع يتقلب موضوع توصيات نبغى كلو يتعلم ويبدي رأيه
بالمرة ماهو موضوع توصيات
الغرض صناعة فريق لايقهر ان شاء الله
لذلك سنقوم بشرح الفرص بشكل فني . وبعد كذا ننتظر تطوير الفريق
لاننا راح ندخل اشياء اخرى
منتظرين حاجتين
الفريق يكبر
وراس المال للاخوان يكبر
وبعدها ندخل في المرحلة التانية ان شاء الله
ترى الوالده دعتلنا يعنى ايش تبغوا زياده ؟؟ الوالده ربي يطولي فى عمرها دعتلنا يعنى الواحد هيشتغل وهو عارف انو باذن الله ماراح نشوف غير كل خير :asvc:
وفقننا الله وموعدنا من بدايه الاسبوع ان شاء الله اذا كان لينا عمر ..
الله يحفظها يارب ويكتبلها الشفاء
الله يرزقك برها
الام يادكتور
محدي عرف قيمة الام الا من فقد امه
الله يبارك في امهاتنا جميعا ويرزقهم الصحة والعافية
ومن قد توفيت فنسأل الله لها الرحمة والمغفرة وان ييسر لها من يدعوا لها من البنائها ومن المسلمين
ا
انا اتركوني اخر الصفوف
مستجد على الورشه
ومستجد على الساحه الفوركسيه
اتمنى ان تقبلوني معكم :eh_s(7):
بالتوفيق لك والاخوان
وإن شاء الله فاتحت خير للجميع :hands:
كم انت رائعة اختنا ليلي . اسلوب رائع يدل على شخصية اروع . وانت مكانك محفوظ وان شاء الله في الصفوف الامامية وان ماشاتك الارض تشيلك العين .
نرحب بك ونسعد ان يكون بيننا ناس فس اخلاقك العالية وادبك
وبالفعل كلمة شكل للجميع ولمن كان سبب في فتحنا لهذه الورشة لانهم هم الاساس وهم من اقترح وهم من يساند الان لبناء الفريق
اشكرهم بجد
وانا افتخر بهم
كما اتمنى من الله ان اراكي قريبا ممن له بصمه واضحه
وانا لااستغرب عليكي ان شاء الله
فالذكاء لاينقصك والطريقة ان شاء الله مشروحة وممكن اشرحها لك او اخونا الدكتور المحب للخير وصديقي الغالي
لانه فاهم الفكرة ممتاز وابدع بكل ماتحمل الكلمة من معنى
واي واحد من الاخوا صدقيني ماراح يقصر
كلنا هنا اخوة وانا افخر بالجميع
لك مني كل التقدير والاحترام
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستاذ الفاضل حسين
جزاك الله كل خير علي هذا العمل الرائع
وابارك لك حسن الاختىارللفريق المتكامل
عثرت علي موضوعك هذا منذ يومين والان اصبحوا ثلاثه
فقرآت اول خمسه صفحات في عجاله فوجدت نفسي فاهم ومتكيف لاننى اعشق
القنوات فرجعت الى اول صفحه وبدآت قراءه وتطبيق باك تست في صمت
حتى انتهيت الى اخر صفحه وهذا تم بشكل شبه متواصل 50 ساعه من اصل 72 ومدلول ذلك
هو اعجابي بالموضوع وصاحبه وفريقه
وهنا رآيت ردا علي سؤالي لك عندما كانت لك مشاركه فى موضوع اخر وكان سؤالى هو :
نخب نعرف الطريءه بتاعكم دي
هى بتختلف عن الطريقه بتاع الانا ؟؟
ههههههههه صحيح اللى ما يعرفك يجهلك
ودى وتقديري وارجو قبولي متابع معكم و شكرا