ماتابعته والله اليوم
يادوب نبهني ابو ريم انه داخل شراء
قمت قفلت العقود
لاني اثق في تحليله وانا ماكنت حلليته
انتظر اشوفه لك على رواقه ان شاء الله
لاني معبي المكتب عنجي استرالي
قفلت فقط نصف العقود
Printable View
بالعكس تماماً أستاذ حسين
والله ماني قلقان ولا حاجة
العقود معتدلة جدا عندي
والحساب يتحمل انعكاس الف نقطة هههههههه
بس بردو حيكون درس لعدم الاستعجال ثاني مرة
وان شاء الله نضبط الاهداف والسيناريو اليوم وبكرة ونخرج بربح
هو حالياً انا برة البيت ماخذ الاهل عالحديقة عند البحر علشان نشم هواء عليل بعد يوم جميل من التداول...
جالس افكر حاليا شلون انت وفريقك قلبتو تفكيري الفوركسي 180 درجة !!
اليوم انا كنت ضمن فريقك اللي اشترى اليورو
واعتقد وبكل امانه... كنا قلة قليلة من اللي اشترو اليورو يعني من نسبة ال5٪ الرابحين في السوق... يالله معقولة كل اللي درسناه واتعلمناه طلع فاشوف بفاشوش وانت الحين تعيد تركيبة التفكير لدينا والبركة بردو بفريقك الجبار ... روح يا شيخ ربنا يبارلك ويجزاك الجنة ويعطيك العافية انت والشباب الطيبة
خالص ودي وتقديري ،،،
يورو -دولار بيع حتى 1.29808
الستوب لوز 1.304321
ملاحظة الصفقة مش متاكد منها
مع اني ماحب البيع عكس الترند بس لازم السعر يرجع لنقطة الاتزان
الحمد لله حبيبي
وهذا من فضل الله
والله انا اسعد انسان الان يوم اشوف ان الكير اتقن الطريقة وعرف كيف يقدر يربح مع الاتجاه او حتى عكس الاتجاه
الكثير يدخل عكس المسار في قوته
وهنا الكارثة
وانا والله نبهت عن مرجنة الحسابات الاسبوع هذا لاني اعرف ريقة التفكير لاغب المتداولين
لكن اسال الله ان يخارجهم من العقود على خير وان لايخسر احد
والله مو حلوة انك تشوف حبايبك يخسرو
وتكون مشتري وتقول يارب يطلع بقوة ويكون اخوك متضرر من الطلوع
لكن الله يكرم كل خاسر ويقدر يخرج من السوق بربح
وانت حبيبي انا سعيد لك بجد سعيد لانك قدرت تعرف تحدد الاتجاه وعرفت فين كان الخطأ
وهذا بحد ذاته نجاح
يعني ممكن الان تشتغل بدون اي خسائر ان شاء الله
الخساير واردة لكن المحصلة ربح ان شاء الله
لك مني كل تقدير واحترام