رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40
1.2750 مستوي الحسم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40
الحمد لله من قبل ومن بعد والله اخي الكريم المضارب القادم تحليلك جميل ورائع والف شكر وجزاك الله خيرا واليورو فعلا واله اعلم داخل رالي هبوط كما ذكرت في تحليلك
الشكر لله اخي العزيز
والهبوط مسألة وقت مــــــــع اغلاق
اسبوعي اسفل 1.2750 والله اعلم
جمعة مباركة لك وللجميع
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refa3ys40
الله يفتح عليك يا نجم
اهلا يا اخي العزيز
الله يفتح علينا جميعا
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
هلا وغلا بالحبيب
عودا حميدا يا أخي المضارب القادم
والله لا تعلم مدى سعادتي عندما وجدتك عدت الى موضوعك
وفقك الله عز وجل الى ما يحب ويرضى
متابع معاك إن شاء الله من جديد يا أسد
:18::18::18::0031::18::18::18:
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973
هلا وغلا بالحبيب
عودا حميدا يا أخي المضارب القادم
والله لا تعلم مدى سعادتي عندما وجدتك عدت الى موضوعك
وفقك الله عز وجل الى ما يحب ويرضى
متابع معاك إن شاء الله من جديد يا أسد
:18::18::18::0031::18::18::18:
اهلا وسهلا يا غالي
اسعدني مرورك جدا كما اسعدك تواجدي
واتمنى ان اكون عند حسن ظنك دائما
:asvc:
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضارب القادم
Update
واخيرا لقد حــــــل الربيـــــــــــــــــــــــع
ولا صوت سيعلو على صوت البيع http://im29.gulfup.com/joob2.jpg تأكد لدينا كسر
1))النيك لاين للتروبل توب
2))الموفنج 200
3))الخيط الاحمر من فجر بغداد http://im17.gulfup.com/GDu02.gif والاهداف
1.2700
1.2670
1.2630
1.2570
1.2520
1.2470]
واغلاق يومي تحت 1.2750 سيحسم الامور بشكل افضل فيؤكد لنا الكسر بصورة اكبر ((ما تقدم مجرد وجهة نظر فان اصبت فمن الله ولن اخطأت فمن نفسي))
Update
لا جديد عن التحديث السابق الذي كتبته مساء الخميس المنصرم
ولنفس الاسباب ايضا وهي كسر
1))النيك لاين للتروبل توب
2))الموفنج 200
3))الخيط الاحمر من فجر بغداد
وهي اسباب كافية جدا جدا لاستكمال الهبوط
والاهداف المتبقية بعد تحقيق الهدف الاول
1.2670
1.2630
1.2570
1.2520
1.2470
وكل ارتفاع بسيط ان حصل فهو مجرد تصحيح وفرصة للبيع
وان كنت استبعد حصول ارتفاع تصحيحي بحكم الاغلاق الاسبوعي
وهذا السيناريو قائم حتى اختراق 1.2820
مع العلم اني مستمر بعملية البيع السابقة
نلتقي من جديد مع الاهداف باذن الله
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
Signal
AUD/NZD
البيع الان عند 1.2750
الهدف الاول
1.2720
الهدف الثاني
1.2685
الوقف
1.2780
صفقة تجريبية بطريقة
**نرجس الباحة**