رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973
الشعب يريد البغدادية
الشعب يريد البغدادية
الشعب يريد البغدادية
+1
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
Some words
حكايتنا تستمر وشهرزاد الجميلة عشيقتي التي تكلمت عنها في الصفحات السابقة تزداد جمالا
الف صفحة وصفحة سنلونها بالامل ,,, سنصب حبا لتسيل في شرايين الحياة ... دعونا نطلق الدموع
,دعونا نعقد نكاحنا على اجمل الجميلات في هذا الوجود ....اتعرفونها من هي ...انها الحياة ...
.. سألتها ما سرك ايتها الفاتنة ,,قالت انه في عينيك ..... سالت عيناي ما ذلك الكنز الدفين الذي
تخفيه حتى سحرت الفاتنة ......قالا لي انظر الى المرآة
تقدمت الى المرأة ونظرت اليها فاذا ببريق ساحر تصدر من عيناي فتألمت فيهما
... لقد عرفت السر بعد ليال من التأمل
ان سر الحياة هو الامل ........ .........
فركضت اليها والدموع تحتل عيني فحضنتها كاننا اجتمعنا في جسد واحد
كان النبضة التي تغني بها قلبي لا يغنيها الا بالحان من قلبها .........
كانني لم أولد قبل ان اتنفس من انفاسها ..........
قالت ما سر الدموع
قلت سر دموعي ذلك السر الذي
جهلته ايتها الجميلة
تاملت في خيوط شعرها الاشقر ..........
فلمحت الاف الحروف البيضاء ....سالتها ما هذه الحروف
قالت انها اجمل لحظات حياتك
بدأت اتأمل في بعضها
فكان السطر الاول
كنت يا عزيزي تتجول في متنزه الزوراء في بغداد فاهداك طفلة جميلة وردة حمراء والبراءة تسكن في عينيكما
السطر الثاني
كنت قد فتحت حسابا باحدى شركات الوساطة فضاعفت فيه اموالــــــــــــك
وهكذا تتوالى سطور الامل
قلت واين ايامي السوداء
يوم خسرت فيه اعز الاعزاء على قلبي
ويوم تمزق فيه قلبي حين انفجرت كل احزان الدهر في ارجاء فؤادي
قال انها هناك فاشرت باصابعها الى باروكة سوداء ووجه قبيح
فتعجبت منها فقلت ما هذان
فقالت اما الباروكة السوداء فاكتب بها كل الايام السوداء حين يقابلني المتشائمين
اما الوجه القبيح فانه قناع ألبسه حين يقابلني اليائسين
فقلت لقد ادركت عظمة الامل ...........
قسما بالامل نحول كل شيء في حياتنا الى جمال
فبالامل نعشق الحياة الجميلة الحقيقية ,, الا ان البعض يخدع بالباروكة السوداء
والقناع القبيح
وبالامل نحيا ونحول كل الارباح كل خسائر
ادرك ان العديد لقد خسروا من صعود اليورو
لكن هذه الخسارة لا قيمة لها
لان الخسارة الحقيقية هي خسارة الامل
فاذا كنت ولا زلت تحتفظ بالامل فانت فائز
ونلتقي مع الامل من جديد بعد ساعات ومع تحديث اليورو دولار
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضارب القادم
Some words
حكايتنا تستمر وشهرزاد الجميلة عشيقتي التي تكلمت عنها في الصفحات السابقة تزداد جمالا
الف صفحة وصفحة سنلونها بالامل ,,, سنصب حبا لتسيل في شرايين الحياة ... دعونا نطلق الدموع
,دعونا نعقد نكاحنا على اجمل الجميلات في هذا الوجود ....اتعرفونها من هي ...انها الحياة ...
.. سألتها ما سرك ايتها الفاتنة ,,قالت انه في عينيك ..... سالت عيناي ما ذلك الكنز الدفين الذي
تخفيه حتى سحرت الفاتنة ......قالا لي انظر الى المرآة
تقدمت الى المرأة ونظرت اليها فاذا ببريق ساحر تصدر من عيناي فتألمت فيهما
... لقد عرفت السر بعد ليال من التأمل
ان سر الحياة هو الامل ........ .........
فركضت اليها والدموع تحتل عيني فحضنتها كاننا اجتمعنا في جسد واحد
كان النبضة التي تغني بها قلبي لا يغنيها الا بالحان من قلبها .........
كانني لم أولد قبل ان اتنفس من انفاسها ..........
قالت ما سر الدموع
قلت سر دموعي ذلك السر الذي
جهلته ايتها الجميلة
تاملت في خيوط شعرها الاشقر ..........
فلمحت الاف الحروف البيضاء ....سالتها ما هذه الحروف
قالت انها اجمل لحظات حياتك
بدأت اتأمل في بعضها
فكان السطر الاول
كنت يا عزيزي تتجول في متنزه الزوراء في بغداد فاهداك طفلة جميلة وردة حمراء والبراءة تسكن في عينيكما
السطر الثاني
كنت قد فتحت حسابا باحدى شركات الوساطة فضاعفت فيه اموالــــــــــــك
وهكذا تتوالى سطور الامل
قلت واين ايامي السوداء
يوم خسرت فيه اعز الاعزاء على قلبي
ويوم تمزق فيه قلبي حين انفجرت كل احزان الدهر في ارجاء فؤادي
قال انها هناك فاشرت باصابعها الى باروكة سوداء ووجه قبيح
فتعجبت منها فقلت ما هذان
فقالت اما الباروكة السوداء فاكتب بها كل الايام السوداء حين يقابلني المتشائمين
اما الوجه القبيح فانه قناع ألبسه حين يقابلني اليائسين
فقلت لقد ادركت عظمة الامل ...........
قسما بالامل نحول كل شيء في حياتنا الى جمال
فبالامل نعشق الحياة الجميلة الحقيقية ,, الا ان البعض يخدع بالباروكة السوداء
والقناع القبيح
وبالامل نحيا ونحول كل الارباح كل خسائر
ادرك ان العديد لقد خسروا من صعود اليورو
لكن هذه الخسارة لا قيمة لها
لان الخسارة الحقيقية هي خسارة الامل
فاذا كنت ولا زلت تحتفظ بالامل فانت فائز
ونلتقي مع الامل من جديد بعد ساعات ومع تحديث اليورو دولار
والله يا أخي الكريم أنا خسرت أكثر من 30 % من حسابي في هذا الإرتفاع لدرجة إني فكرت في الإنسحاب من هذا السوق
ولكن
بعدما قرأت هذه الكلمات من ناس طيبين أمثالك وكأنه أعادت لي الأمل في هذا السوق الغدار
فبارك الله لك في علمك وعملك وأسأل الله العظيم أن لا يخزيك لا في الدنيا ولا في الآخرة
رد:اليورو دولار حكاية خالدة...سأسردها فنيا واساسيا ((احدث التوقعات للحركة القادمة))