السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير
:0016:
طلبي بسيط جدا من المحترمين المكرمين
إمكانية التحكم في تغيير حجم الخطوط فقط
فمهما تغير من حجم الخط ثم تقوم بتغيير الفريم يرجع الخط إلى الحجم الإفتراضي :no3:
وجزاكم الله خيرا
:eh_s(7):
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير
:0016:
طلبي بسيط جدا من المحترمين المكرمين
إمكانية التحكم في تغيير حجم الخطوط فقط
فمهما تغير من حجم الخط ثم تقوم بتغيير الفريم يرجع الخط إلى الحجم الإفتراضي :no3:
وجزاكم الله خيرا
:eh_s(7):