النتائج 1 إلى 3 من 3
- 10-09-2012, 08:05 PM #1
ارجوا مساعدة بسيطة من الاخوة المبرمجين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الاعزاء ارجو مساعدتكم في حل مشكلة تحديد
Symbol
كيف اقوم بتحديد زوج عملة معين دون ان اضع الاكسبيرت على الشارت الخاص بهاكود:OrderSend(Symbol(), OP_BUY, Lots, Ask, 0, 0, 0, "test", 2, 0, Blue);
علما ً باني قمت بتعريف
string symbol
في المتغيرات لكن تظهر لي اخطاء
- 10-09-2012, 11:38 PM #2
OrderSend(EURUSD, OP_BUY, Lots, Ask, 0, 0, 0, "test", 2, 0, Blue);
تكتب اسم الزوج مكان سيمبل
- 11-09-2012, 12:08 AM #3
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس