مساء الخير
هذين المؤشرين لا يعملان :no3:
لا أدري ما هي المشكلة بالضبط :0010:
الرجاء من الكرام المبرمجين أن يساعدوني
تحياتي وتقديري
:eh_s(7):
Printable View
مساء الخير
هذين المؤشرين لا يعملان :no3:
لا أدري ما هي المشكلة بالضبط :0010:
الرجاء من الكرام المبرمجين أن يساعدوني
تحياتي وتقديري
:eh_s(7):
الظاهر اليوم إجازة للمبرمجين
:doh:
المؤشر الأول كان محدد بتاريخ صلاحيه قمت بتعديله
المؤشر الثاني يعمل بدون مشاكل لكن تأكد من أن مؤشر الزيجزاج موجود في مجلد المؤشرات
اخي whgp هل مؤشر التانييعيد رسم نفسه
شكرا لكرمك يا أستاذ/ مستر دولار
وجدت بالمؤشر خاصية الـ Alarm وتم الضبط على true ولكن لا تظهر لى إى إشارات عند الصعود أو الهبوط ، قمت بفتح الملف بالامر Modify فقط للاطلاع ووجدت أن الخاصية فعلا موجود بالبرمجة ، وحيث أننى ليس لدى أى فكرة عن البرمجة أرجو التكرم بالمساعدة والإفادة لماذا لا تظهر إشارة التنبية بالرغم من وجودها بالبرمجة ، وهل يظهر التنبية فى شكل نافذه أم لا؟
شكرا للمساعدة سلفا وعزراً للاطالة.
الملف المرفق 337660