شراء اليورو من 12550 والهدف 12650
انا لا اتعامل بالاستوب
التوصيات ليست يوميه او اسبوعيه
حسب الفرصه المحققه باذان الله
ممكن في الشهر توصيه توصيتين حسب الفرص
بالتوفيق
Printable View
شراء اليورو من 12550 والهدف 12650
انا لا اتعامل بالاستوب
التوصيات ليست يوميه او اسبوعيه
حسب الفرصه المحققه باذان الله
ممكن في الشهر توصيه توصيتين حسب الفرص
بالتوفيق
اسف يا شباب
وقت الصفقه لم يكون مناسب
باذن الله سيصعد خلال الدقائق القادمه
الان يبدا الصعود باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
اهلا بك معنا داخل منتدى التوصيات التجريبى
وتبعا لقوانين منتدى التوصيات التجريبى والتى تنص على انة يلزم كل موضوع بحساب تجريبى تنفذ علية الصفقات ويقييم فى نهاية كل فترة
لذا برجاء مراسلتنا بكل من
الاسم
الايميل
رقم الهاتف
ونأسف لكم انة فى حالة عدم الاستجابة خلال يومين سيتم اغلاق الموضوع نظرا لأحقية الاعضاء الكرام فى الاطلاع على نتائج الموضوع
تقبل اخى الفاضل تحيات لجنة منتدى التوصيات
اذا فتح على قاب داون
يكون الشراء من 12520
والهدف اغلاق القاب
بعد ذلك الشراء من 1250 والهدف 12650
اعتقد اليورو سينطلق الان
اقصد يصعد يعني
اليور صاااعد
بيع اليورو من 12925
والهدف 12825
تغلق الصفقه
وتعتبر ملغيه
بسسب حديث برنانكي بعد قليل وتاثيره على السوق