النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية basma_2008
    basma_2008 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

14 سؤالين في موني بوكرز ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

السؤال الأول
    عايزة افتح حساب في البنك الالكتروني موني بوكرز
    انا عندي فيه حسابي و لكن غير مفعلين و بصراحة نسيت بيانتهم
    ينفع افتح حساب جديد وافعله ؟؟

السؤال التاني
    عايزة أفعل حسابي في الموني بوكرِز بطريقة سريعة و ليس عن طريق ارسال جواب تفعيل علي عنوان الإقامة

جزاكم الله كل خير

الصورة الرمزية amine1
    amine1 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    بانسبة للسؤال الاول الموني بوكرز لايسمح بفتح اكثر من حساب لشخص واحد واذا تم ذلك سوف يقوم بغلق كل الحسابات
    يمكنك استرجاع بيانات الحساب الاول باتباع الطريقة من خلال الموقع......
    بالنسبة للسؤال الثاني يمكنك تفعيل حسابك ببطاقة فيزا كارد او ماستر كارد صادرة في مصر ولايقبل بطاقات صادرة خارج مصر حتى وان كانت باسمك
    ولكن يقبلها لشحن الحساب فقط
    ويمكنك ايضا تفعيل الحساب عن طريق مبلغ مالي من حسابك البنكي الى حساب موني بوكرز
    اخيرا كل طريقة تفعيل تستعملينها ترفع من قيمة الاموال التي يمكن ارسالها الى اشخاص اخرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بانسبة للسؤال الاول الموني بوكرز لايسمح بفتح اكثر من حساب لشخص واحد واذا تم ذلك سوف يقوم بغلق كل الحسابات
    يمكنك استرجاع بيانات الحساب الاول باتباع الطريقة من خلال الموقع......
    بالنسبة للسؤال الثاني يمكنك تفعيل حسابك ببطاقة فيزا كارد او ماستر كارد صادرة في مصر ولايقبل بطاقات صادرة خارج مصر حتى وان كانت باسمك
    ولكن يقبلها لشحن الحساب فقط
    ويمكنك ايضا تفعيل الحساب عن طريق مبلغ مالي من حسابك البنكي الى حساب موني بوكرز
    اخيرا كل طريقة تفعيل تستعملينها ترفع من قيمة الاموال التي يمكن ارسالها الى اشخاص اخرين

شكرا لك يا أستاذ أمين

انا عارف انه مش بيسمح بفتح اكتر من حساب و لكن الحقيقة كان عندي حسابين و لم استخدمهم كان فقط للتجربة و التعلم و حب الاستطلاع و لكن حاليا فعلا انا محتاجة حساب و مش فاكرة بيانتهم خالص و مش عارفة اعمل ايه
    و سؤال تاني الجملة الأخيرة اللي قولتها يعني ايه طريقة التفعيل ليها دور برفع قيمة الأموال المرسلة للأشخاص الأخرين

الصورة الرمزية amine1
    amine1 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    بالنسبة للسؤال الاول حاولي عن طريق الموقع لانه يطلب ايميلك الذي سجلتي به او قومي بالاتصال بدعم الموقع
    بالنسبة للسؤال الثاني اذا قمت بالتفعيل عن طريق العنوانفسيسمح لك بارسال مبلغ معين اظن انه في حدود ال 1000 دولار لشركة فوركس اواي شخص سواء
    وعندما تقومين بالتفعيل بالفيزا كارد الصادرة من بلدك سوف يزيد المبلغ الذي يمكن ارساله .......... وكذلك يزيد المبلغ اذا تم التفعيل بالحساب البنكي
    اما بالنسبة للاستقبال لايوجد قيود على الاستقبال
    اتمنى انني وضحت الفكرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بالنسبة للسؤال الاول حاولي عن طريق الموقع لانه يطلب ايميلك الذي سجلتي به او قومي بالاتصال بدعم الموقع
    بالنسبة للسؤال الثاني اذا قمت بالتفعيل عن طريق العنوانفسيسمح لك بارسال مبلغ معين اظن انه في حدود ال 1000 دولار لشركة فوركس اواي شخص سواء
    وعندما تقومين بالتفعيل بالفيزا كارد الصادرة من بلدك سوف يزيد المبلغ الذي يمكن ارساله .......... وكذلك يزيد المبلغ اذا تم التفعيل بالحساب البنكي
    اما بالنسبة للاستقبال لايوجد قيود على الاستقبال
    اتمنى انني وضحت الفكرة
    شكرا لك يا أستاذ أمين
    سوف اراسل البنك لاغلاق حساباتي القديمة و اتمني ان يكون مرن في هذه المشكلة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17