الله يبارك فيك يا دكتور وبصراحة انا كدا استويت خالص امتى تحب نعلن عن الضحية القادمة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
Printable View
صباح الخير على عيونك عمى ابو عبدالله..
يارب تكون بخير ..وفى تمام الصحة والعافية..
اعتذر عن الغياب اليومين ال فاتوا..وعدم المتابعة ..
مبروك الارباح عمى..كما عودتنا..قنااااااااااص ماهر انت..
متواجد اليوم ومنتظر اشاراتك الحضراء..
الى صقر ..
حول..:asvc:
اخت داليا بصراحة انا لا اعرف ما اقوله لكي انتي مشتتة نفسك وانا باقول التركيز وشايفك بتتنقلي من موضوع لموضوع وبتسألي هنا وهناك ولو اجتمعنا كلنا وقلنا الكيبل هبوط ما راح يرد علينا
الله يكون بعونك بس كيف راح تهدجي من هنا وهو رجع مكانه واعلى كمان الهامش هيضرب عندك على العموم خير كل دقه بتعليمه
وانا في حال تأكيد الارتداد أعطيتك اشارة
وقلنا الكيبل هبوط ما راح يرد علينا
مقولة حكمة منك عمى صقر..
سُلمت يداك عمى..
كل التوفيق لكى اخت داليا..وتخرجى على خير باذن الله..
أكيد عارفها..اقتباس:
عارف الجمعة
وانا اقدر انسى الجمعة..
يوم المارجن التاريخى..
ربنا يسترها..
قدر الله وما شاء فعل
شوفي الان الكيبل عنده نقطتين مهمه وهي 1.6277 و 1.6281 ان لا سمح الله تجاوزهما فهو الى 1.6309مبدأيا وان ارتد من احدهما وكسر 1.6235 وثبت تحتها ساعة على الاقل فهو اخذ طريقه للهبوط ان شاء الله
ولكن الحذر واجب وطبعا هو الان في ترند صاعد لا بد ان يثبت انه غير اتجاهه حسب النقطة التي ذكرتها والله المستعان
وجمعة مباركة
السلام عليكم وجمعة مباركة الزعيم نحاول ان شاء الله نخطف منه 20 نقطة اليوم ونخرج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..اقتباس:
السلام عليكم وجمعة مباركة الزعيم نحاول ان شاء الله نخطف منه 20 نقطة اليوم ونخرج
بيع ولا شراء عمى..
زنقط الدخول والخرج..
حددلى عمى..انت عارفنى..مش من هنا انا:asvc:
امر معلق بيع من 1.2980 بهدف 20 نقطة بس واستوب 20
وامر معلق شراء من 1.3002 بهدف 20 نقطة بس واستوب 20
ولا تهور وان لاسمح ضرب الاستوب لن ندخل الا بفرصة اقوى توكلنا على الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
في اقل من دقيقة تفعل البيع وجاب الهدف والف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووك
:yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::AA::AA::AA::AA:
:015::015::015::015::015:
:18::18::18::18::18::18:
سبحان الله والحمد ولا اله الا الله..
النت فصل ..لما جيت ادخل معاكم..
قدر الله وماشاء فعل..
مبروك عمى..مليون مبروك..
فى انتظار ماهو قادم..